الرئيسية / أخبار / القفـز / تحت رعاية الأمير فيصل بن بندر .. بطولة كأس أمير الرياض للفروسية تنطلق غداً

تحت رعاية الأمير فيصل بن بندر .. بطولة كأس أمير الرياض للفروسية تنطلق غداً

الرياض – “صهيل:

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز  أمير منطقة الرياض تنطلق يوم غد (الخميس) بطولة كأس أمير منطقةالرياض  لقفز الحواجز وذلك على ميدان مركز المرتجز للفروسية  بملهم شمال مدينة الرياض.

وتتكون البطولة التي تستمر لمدة ثلاث أيام من ١٢ شوطاً وتفوق جوائزها ٢٠٠ الف ريال، بمشاركة نخبة فرسان  وفارسات المملكة من جميعالمناطق يتقدمهم فرسان المنتخب السعودي.

الإنطلاقة ستكون عصر يوم الخميس وتبدأ بشوط المبتدئين يليه شوط   تأهيلي المستوى الصغير و شوطي التأهيلي المتوسط والكبير،وتستأنف البطولة فعالياتها يوم الجمعة بشوط فرسان اقل من ١٥ عام وشوط فرسان أقل من ٢١ عام ونهائي المبتدئين ، ونهائي المستوىالصغير،  فيما سيشهد اليوم الختامي يوم السبت نهائي الفئة السنية ونهائي المستوى المتوسط ونهائي المستوى الكبير على كأس أميرمنطقة الرياض.

وبهذه المناسبة رفع الدكتور خالد الجريسي الرئيس التنفيذي لمركز المرتجز شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بنعبدالعزيز  أمير منطقة الرياض على رعايته الكريمة للبطولة التي تقام للمرة الأولى مؤكداً أن رياضة الفروسية تعيش عصر ذهبي لما تجدهمن دعم كبير من القيادة الرشيدة.

وأوضح الدكتور خالد الجريسي أن البطولة  تعد رافداً مهماً  سيساهم في دعم وتطور رياضة فروسية قفز الحواجز في المملكة، مشيراً إلىأن مركز المرتجز يعد من أهم مراكز الفروسية في المملكة وفقاً للمواصفات والمقاييس العالمية التي صمم وآسس عليها.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X