الرئيسية / أخبار / القفـز / بندر بن محفوظ : انطلاقة موسم القفز مميزة .. والإنصاف مطلب فرسان جدة

بندر بن محفوظ : انطلاقة موسم القفز مميزة .. والإنصاف مطلب فرسان جدة

 

جدة – أمل الحربي

أشاد الفارس الدولي بندر بن محفوظ بانطلاقة موسم فروسية قفز الحواجز السعودي، ممتدحاً الجهد الكبير الذي يبذله اتحاد الفروسية السعودي في الموسم الجاري ، معتبراً أن انطلاقة الموسم تشير إلى تطور كبير تنتظره الرياضة نظراً للجهود والتطلعات التي يقوم بها أعضاء اتحاد الفروسية السعودي برئاسة صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد.

“انطلاقة قوية”

وقال بن محفوظ في حديث خص به “صهيل” : ” انطلاقة الموسم في جدة الأسبوع الماضي كانت مميزة رغم حرارة الجو إلا أنه كان هناك تحدي قوي ومستويات متقدمة وسيكون المستوى أكبر في منتصف الموسم”.

“فرص غير متساوية”

ووجه بن محفوظ النداء لاتحاد الفروسية السعودي قائلاً : ” كلنا أمل أن يتم النظر في توزيع بطولات كؤوس الوزارة بإنصاف بين الرياض وجدة، لأن عدد الفرسان متساوي هنا وهناك، فتكاليف السفر والجهد والوقت المبذول لنا وللخيل لا يقارن بالنسبة للفرسان من داخل مدينة الرياض، لأننا هنا متساوين في العائد ومختلفون في الجهد المبذول للوصول للبطولة، فأنا هنا ضد أن تكون حتى كل البطولات المهمة في جدة فمن أجل منافسة متناسبة يجب توزيع البطولات هنا وهناك، لأن تغيير الميادين ومواجهة فرسان آخرين واختلاف المصممين يكون عائد كبير بالخبرة للفارس”.

“معايير واضحة”

وأضاف ” : ” أتمني من الاتحاد أن يقف مع أندية الفروسية من خلال طرح معايير واضحة وثابتة من أجل أن يكون لديهم القدرة على مواكبة المتطلبات والمساهمة في استضافة البطولات خاصة الأندية التي كانت لها المساهمة الأولى في ابراز الفرسان قديماً، وأتمنى من اللجنة الفنية أن تعيد النظر في أشواط الفئة المتوسطة على أن توزيع الأشواط هذا الموسم جيد جداً إلى أن الفئة المتوسطة وهي الأغلبية مظلومة في بعض البطولات “.

“متفائلون”

وأوضح الفارس بندر بن محفوظ أن الجميع متفائلون بمستقبل الرياضة، مؤكداً أن المسؤولين في اتحاد الفروسية سينظرون إلى توزيع البطولات بعين الاعتبار.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

تعليق واحد

  1. كفو ،، فعلآ نحتاج ان صوت جميع الفرسان يوصل للمسؤولين على تقسيم البطولات بهذا الشكل المجحف لفرسان المنطقه الغربيه ونأمل ان يتم التساوي في تقسيم البطولا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X