الرئيسية / أخبار / منوعات / بطولة بنك ابوظبي التجاري “بينك بولو” تنطلق الجمعة المقبلة

بطولة بنك ابوظبي التجاري “بينك بولو” تنطلق الجمعة المقبلة

أبوظبي – وام :

 ينظم نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو الجمعة المقبلة على ملاعبه المهرجان الرياضي الخيري الانساني الذي يتضمن اقامة بطولة بنك ابوظبي التجاري “بينك بولو” في نسختها الخامسة برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي بجانب الكثير من الفقرات بالتعاون من مجلس أبوظبي الرياضي وهيئة الصحة أبوظبي .

وستكون الفقرة الرئيسية للمهرجان المباراة الاستعراضية الاحتفالية التي تجمع بين فريقي بنك أبو ظبي التجاري بقيادة بطلة الامارات سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم وفريق ميساراتي والتي ستستهدف دعم التوعية ضد سرطان الثدي .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل و البولو صباح اليوم بفندق فيرمنت باب البحر ابوظبي بحضور سعادة سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس النادي والسيد احمد النعيمي مدير عام النادي والدكتور مجدي عبد المهدي نائب اول رئيس دائرة العلاقات العامة الخارجية ببنك ابو ظبي التجاري وممثلي الشركات الراعية والجهات المساهمة وادارة العلاقات العامة والاعلام والترويج بالنادي .

والى جانب بنك أبوظبي التجري تساهم في رعاية المهرجان الخيري الاحتفالي شركة البريمير موتورس السيارة الرسمية ميساراتي- و الاتحاد للطيران و زهرة الخليج وانستاسيا بولو الخيرية ومستشفي ال ال اتش وكلينيكا جويل وفندق فيرمنت باب البحر .

وتتميز الدورة الخامسة للبطولة هذا العام بأبعادها الإنسانية الخيرية والاجتماعية والإنسانية حيث ستشهد العديد من الفقرات الاحتفالية والفقرات الترفيهية للأطفال وفقرات التوعية الصحية التي تهم الاسرة والمجتمع في دولة الامارات .

وقال سعادة سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو ان النادي استعد للمهرجان الخيري بناء على توجيهات سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان حيث تم توفير كافة عناصر النجاح لهذه البطولة ..مؤكدا ان يوم الجمعة المقبل سيكون يوما له أبعاده الإنسانية الخيرية والاجتماعية الإنسانية اعتبارا من الساعة الثانية من ظهر يوم المهرجان الذي سيكون الدخول له بالمجان بجانب العديد من الفقرات الاحتفالية والفقرات الترفيهية للأطفال وفقرات التوعية الصحية .

وأكد ان تنظيم هذه البطولة سنويا يعكس مساهمة النادي في مساعي الدولة نحو نشر الوعي حول سرطان الثدي والوقاية منه في الإمارات كافة .

وأوضح ان المهرجان الافتتاحي سيشهد العديد من فقرات التسلية والذي يستهدف فئة الأطفال بالمجان مع توفير مناطق الترفيه و ألعاب اللياقة البدنية مع عروض القفز بالمظلات و عروض أزياء وخلال مراسم حفل التتويج تقدم جائزة أفضل لباس باللون الوردي للسيدات و أفضل لبس للأطفال ثم تختتم الفعاليات بأجمل لوحتين للمسابقة الفنية للطلبة الجامعيين.

وصرح احمد النعيمي مدير عام نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو ان هذه المبادرة تحظى برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي ..معربا عن سعادته باستضافة بطولة ” بنك أبوظبي التجاري بينك بولو” للسنة الخامسة على التوالي بتوجيهات سموه ..معربا عن امله بحضور أكبر عدد من الأسر لهذا الحدث لدعم التوعية ضد سرطان الثدي.

وتشمل فقرات الحفل البرنامج التعريفي بالمرض وتعلم طريقة الفحص الذاتي مع إجراء الفحوص المجانية والاستفادة من خدمات الوحدة الطبية المتنقلة للتصوير الشعاعي للثدي .. وذكرت هيئة الصحة في أبوظبي بأن المهرجان رسالة إنسانية مهمة فيما تأتي مشاركتها حرصا من الهيئة ودورها تجاه المجتمع الإماراتي وقضايا الصحة العامة حيث يشهد العالم تشخيص أكثر من 1.1 مليون سيدة سنويا بالإصابة بسرطان الثدي والذي يتسبب في وفاة أكثر من 410 آلاف سيدة حول العالم .

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X