الرئيسية / أخبار / منوعات / بطموح الشباب وخبرة الكبار .. يبتدئ العاصفة المشوار

بطموح الشباب وخبرة الكبار .. يبتدئ العاصفة المشوار

الرياض – صهيل

ينطلق فريق العاصفة للقدرة والتحمل لخوض أولى سباقات الفريق من خلال المشاركة في السباق التأهيلي الثاني والذي يقام السبت المقبل حيث يشارك الفريق بخمسة جياد .
وتأتي مشاركة الفريق بعد أن تأسس على أيدي فرسان من أصحاب الخبرة العريقه في هذا المجال فيمثلهم في إدارة الفريق الفارس عبدالعزيز السرحاني وفي التدريب الفارس محمد السرحاني كمايقود الفرسان في المشاركات الفارس الدولي المخضرم محمد المحلسي ككابتن وقائد للفريق .

هذا وأعد الفريق عدد من الجياد ليخوض بها سباقات الموسم بدء من السباقات التأهيلية ومن ثم المنافسة في سباقات الموسم الدولية .

وفي حديث لمدير الفريق عبدالعزيز السرحاني الذي اعرب عن اعتزازه بانشاء الفريق الذي يطمح من خلاله في تحقيق نتائج واهداف مميزة قال :” انشئ هذا الفريق بجهد عدد من الفرسان اصحاب الخبرة في مجال القدرة والتحمل ونسعى من خلاله في اعداد فرسان جدد ندفعهم لهذه الرياضه ولانطالب بنتائج كبيرة هذا الموسم الذي نعده مرحلة اعداد للفريق ومع ذلك لدينا فرسان يملكون خبرة كبيرة اذا دعت الحاجه لهم فسيكون لهم الكلمة باذن الله ”
واضاف “فريق العاصفة ماهو الا فريق يعمل على توحيد الخبرات والعطاءات ونحن مساندين لاخواننا الفرسان والملاك وجزء لايتجزاء من المنظومه الفروسية السعودية “.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X