الرئيسية / أخبار / السـرعة / بسبب كورونا الإمارات تقيم سباقاتها بدون جماهير

بسبب كورونا الإمارات تقيم سباقاتها بدون جماهير

 

صهيل – أسماء الشايع :

بعد تأكيد ٢٨ حاله إصابة بـ كورونا في دولة الإمارات العربية المتحدة، قررت هيئة السباقات بالإمارات ان يتم عقد السباقات بدون جماهير . بناء على توجيهات وزارة الصحة وحماية المجتمع وحذرت الإمارات سكانها في 5 مارس من السفر إلى الخارج وسينحصر الحضور فقط على الفرسان والاعلاميين وملاك الخيول بدون جماهير .

وسيعقد سباق السبت 7 مارس في الميدان خلف أبواب مغلقة بسبب تفشي فيروس كورونا محليا ودوليا.ويعد يوم السبت يوما مهما يتم فيه جمع النقاط وتحدد المرشحين لكأس دبي العالمي يوم ٢٨ مارس.
كما سيتم إقامة سباقات في العين وجبل علي وأبو ظبي من دون متسابقين وحضور هذا الأسبوع.سيقتصر الحضور فقط على الاعضاء الرئيسيين .

وجاء في بيان صادر عن هيئة سباقات الإمارات “على الرغم من عدم وجود جماهير، الا ان السباقات جميعها ستتم وسوف يتم تنظيمها بطريقة احترازية أكبر وستسجل النتائج بصفة رسمية وسيتم السماح بوصلات الخيول والجهات الراعية والعاملين في وسائل الإعلام لحضور السباقات فقط.”

واستقطبت الجولة الثالثة من مسابقة تحدي آل مكتوم (G1) ثمانية متسابقين ، من بينهم ديزير فاير الذي تلقى تدريبات من سعيد بن سرور ، في حين أن ديفو الفائز بجائزة كأس التتويج (G1) ديفو ، و ديزيرت إنكونتر ، وبابلو إسكوبار من بين المتسابقين المدربين البريطانيين في دبي.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X