الرئيسية / أخبار / القفـز / بجوائز أكثر من مليونين درهم بطولة الشارقة للقفز تنطلق بعد غد .. والمجموعة السابعة تجتمع في البطولة

بجوائز أكثر من مليونين درهم بطولة الشارقة للقفز تنطلق بعد غد .. والمجموعة السابعة تجتمع في البطولة

الرياض – “صهيل”

يواصل أبطال الفروسية السعودية استعداداتهم للمشاركة في آخر جولات الدوري العربي والتي يستضيفها الاتحاد الإماراتي للفروسية على ميدان نادي الشارقة للسباق والفروسية في إمارة الشارقة بعد غد الأربعاء.

وتقام البطولة على هامش فعاليات كأس حاكم الشارقة بمجموع جوائز مليونين و٣٥٠ الف درهم وتتكون البطولة من ٢٤ شوطاً من فئة الخمس نجوم والنجمتين، يقام على ١٣ منها في الصالة المغطاة و١١ في الميدان الخارجي.

وتشهد البطولة مشاركة عدد كبير من الفرسان الدوليين الذين يمثلون ٣٧ دولة، من بينهم ابطال الفروسية السعودية الذين حققوا عدد كبير من المراكز المتقدمة الشهر الماضي في منافسات الدوري العربي بدولة الإمارات من ضمنهم الفارس عبدالرحمن بن بدر الراجحي والذي يحتل المرتبة الثانية المؤقتة في سلم الترتيب العربي بمجموع ٥٥ نقطة خلف الأردني ابراهيم بشارات الذي أحتل المرتبة الأولى بمجموع ٦٤ نقطة.

ومن جانب آخر تعقد المجموعة السابعة ورئيس قفز الحواجز في الاتحاد الدولي للفرسية  ٤ اجتماعات في مقر البطولة، سيناقش خلالها آخر المستجدات في رياضة قفز الحواجز بما يخص فرسان الدول العربية في الاستحقاقات المقبلة.

 

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X