الرئيسية / أخبار / القـدرة / بثلاثية فريق المملكة يتوج بطلاً لسباق عمّان الدولي للقدرة

بثلاثية فريق المملكة يتوج بطلاً لسباق عمّان الدولي للقدرة

متابعات – صهيل

حقق فريق المملكة للقدرة والتحمل العائد ملكيته لصاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال انجازا جديدا صباح اليوم السبت بفوز ثلاثي في سباق عمّان الدولي للقدرة والتحمل بدولة الاردن .
وجاء فوز فريق المملكة بعد ان نجح في خطف الثلاث المراكز الاولى حيث ظفر الفارس عبدالعزيز الدويش مع الفرس “بنت الريح” بالمركز الاول وجاء في المركز الثاني الفارس عبدالعزيز الصغير مع الجواد “البدر” فيما حل في المركز الثالث الفارس عبدالعزيز المهوس على الفرس “العاديات” .

ومن جانبه عبر مدير ومدرب الفريق نجيب البرجس عن فخره واعتزازه بالنتائج المميزة التي حصدها الفريق في سباق عمّان الدولي اليوم وقال :” اشكر الله اولاً على هذا الإنجاز القوي الذي يضاف لسجل انجازات الوطن في رياضة القدرة والتحمل و لم يأتي هذا الفوز الا بجهد كبير وبدعم من سمو الامير الوليد بن طلال والذي لايتوانى في دعم الفريق ومتابعتة والفوز هديتنا له .
واضاف البرجس ” أستطعنا اليوم الحصول على الثلاث المراكز الاولى حيث كنا نطمح لذلك منذ البداية ولم نقطع المسافات الطويلة الا من اجل خطف اللقب وتحقيق نتائج مميزة .
وبهذه المناسبة احب ان أتقدم بالشكر الجزيل لسمو رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الامير عبدالله بن فهد على حرصه ومتابعته واهتمامه الكبير بالفريق خلال مشاركته حيث كان على تواصل مستمر معنا وقدم كل التسهيلات لمشاركتنا وهذا ليس بمستغرب على سموه الذي يحرص على رياضة الفروسية بكافة العابها في المملكة ويسعى للنهوض بها لأعلى المستويات .

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X