الرئيسية / أخبار / القفـز / بتنظيم السحابة الذكية ورعاية إعلامية من “صهيل”

بتنظيم السحابة الذكية ورعاية إعلامية من “صهيل”

مركز العيد يحتضن بطولة كأس المؤسس لقفز الحواجز

 

الرياض – “صهيل”

يستضيف مركز العيد للفروسية بمدينة الرياض بعد غد الأربعاء البطولة الختامية للموسم الحالي على كأس المؤسس الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- في نسخته التاسعة عشرة.

وتقام البطولة تحت إشراف الاتحاد السعودي للفروسية وتنظيم مؤسسة السحابة الذكية برعاية إعلامية من “صهيل”.

وتشهد البطولة مشاركة واسعة من فرسان المملكة بحثاً عن إضافة اللقب الذي يعد الأهم في الموسم المحلي لسجلاتهم البطولية في ظل الاستعداد التام والجاهزية الكاملة لجيادهم للمشاركة في هذا الاستحقاق الكبير.

ويشارك في منافسات الكأس نخبة من الفرسان الدوليين والشباب، إضافة إلى جيل مميز من الناشئين، والذين من المتوقع أن يحققوا نتائج إيجابية عطفاً على المستويات المتقدمة التي قدموها في منافسات الموسم.

وتنطلق يوم غد المنافسات بـ ٣ أشواط خصص الأول للدرجة الخامسة والأطفال أقل من ١٤ عام، والثاني للدرجة الرابعة والأشبال تحت ١٦ سنة، والثالث تأهيلي الكأس الأول، وتستأنف المنافسات يوم الخميس الشوط الرابع للدرجة السادسة ، يليه الشوط الخامس للدرجة الثالثة والناشئين تحت ١٨سنة، والشوط السادس للدرجة الثانية، والسابع للدرجة التأهيلي الثاني للكأس.

وتتواصل المنافسات يوم الجمعة بنهائي الدرجة السادسة في الشوط الثامن، ونهائي الدرجة الخامسة والأطفال أقل من ١٤ عام في الشوط التاسع، فيما سيكون الشوط العاشر لنهائي الدرجة الرابعة والأشبال تحت ١٦ سنة.

وتختتم البطولة يوم السبت  بإقامة نهائي الدرجة الثالثة والناشئين تحت ١٨سنة، يليه نهائي  الدرجة الثانية، ثم نهائي كأس المؤسس على جولتين.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X