الرئيسية / أخبار / القفـز / بتشريف بندر الفيصل .. الفروسية تتوهج من جديد في المرتجز

بتشريف بندر الفيصل .. الفروسية تتوهج من جديد في المرتجز

الرياض – “صهيل:

    رعى صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية بطولة المرتجز للفروسية والتي نظمها مركزالمرتجز للفروسية بملهم والعائدة ملكيته للدكتور خالد بن عبدالرحمن الجريسي، وحضر البطولة صاحب السمو رئيس الاتحاد السعوديللفروسية الأمير عبدالله بن فهد وسفيردولة الإمارات لدى المملكة الشيخ شخبوط بن نيهان ال نهيان.

وتوج سمو الأمير بن خالد الفيصل ابطال الأشواط الثلاثة الأولى من البطولة والتي تختتم يوم غدا السبت بمشاركة نخبة من فرسان وفارسات .

المملكة حيث حقق  المركز الأول في شوط فرسان أقل من 15 سنة الفارس فهد البشر ونال المركز الثاني الفارس اسامه الطالعي وحصل علىالمركز الثالث الفارس بدر الفغم، فيما حصل على المركز الأول في شوط المرحلتين  الفارسة العنود ال سعود وحصل على المركز الثاني الفارسالجزائري عبدالقادر بياطه وجاء في المركز الثالث الفارس عبدالعزيز الهمزاني.

وشرف الأمير بندر بن خالد الفيصل مآدبة العشاء التي اقامها الدكتور خالد الجريسي لحضور البطولة، وقدم الدكتور خالد شكره وتقديرهلصاحب    السمو الملكي الأمير بندر الفيصل على رعايته للبطولة مؤكداً أن الفروسية السعودية تحظى بإهتمام ورعاية  القيادة الرشيدة ، كماأن الدور الذي تقوم به هيئة الفروسية كبير في سبيل تطوير هذة الرياضة الأصيلة.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X