الرئيسية / أخبار / القفـز / باسم يحتفظ بجائزة قطر .. وكمال في المركز الثالث

باسم يحتفظ بجائزة قطر .. وكمال في المركز الثالث

الدوحة – صهيل :

نال الفارس السعودي كمال باحمدان المركز الثالث في شوط الجائزة الكبرى لبطولة قطر الدولية لقفز الحواجز ضمن منافسات الدوري العربي المؤهل لكاس العالم التي ستقام خلال شهر ابريل المقبل.

ولعبت جولة التمايز دوراً كبيراً في تحديد اسم بطل جولة قطر التي ذهبت للقطري باسم حسن سيف، بعد ان كان الفارس رمزي الدهامي قد سجل جولة نظيفة في الجولة الاول قبل ان يخرج بـ12 نقطة جزاء ابعدته عن المراكز الخمسة الاوئل وحلت به في المركز العاشر، وذهب المركز الثاني للاردني ابراهيم بشارات الذي خرج باربعة اخطاء، لياتي الدور على الفارس القطري باسم سيف الذي كان الاخير في ترتيب الدخول لتسجيله افضل زمن في الجولة الاولى، وعلى الرغم من نيله نقطتين جزاء الا انه استطاع انهاء الجولة بكل نجاح.

وشهد حفل الختام تقديم الفرسان الثلاثة الاوئل بشكل مميز بعد خروجهم اللؤلؤة وسط تصفيق حار من الجماهير الكبيرة التي حضرت الجولة الختامية.

واللافت بان متصدر الدوري العربي الفارس السعودي عبدالله شربتلي لم يستطع التأهل لجولة التمايز بعد ان خرج بـ12 خطاء من الجولة الاولى، وعلى الرغم من ذلك يبقى الشربتلي الاكثر حظوظاً في التأهل الى كاس العالم خصوصاً وان منافسه على التأهل المصري اسامة برعي لم يشارك في جولة قطر.

وكان الفارس الإردني إبراهيم بشارات بلقب شوط الجائزة الصغري والتي اقيمت على ارتفاع 145 سم، محققا زمنا قدره 37.43 ثانية بدون أخطاء علي الجواد “براون شوغار”، وحل في المركز الثاني الفارس السعودي عبد الله الشربتلي علي الجواد “بلينج” محققا زمنا قدره 40.68 ثانية بدون أخطاء، وجاء في المركز الثالث الفارسة الأسترالية ادوينا توبس الكسندرعلي الجواد” كلينتون” بزمن قدره 83.51 ثانية ، وحل في المركز الرابع الفارس التركي عمر كرايفلي علي الجواد “كورتاني” محققا زمنا قدره 82.82 ثانية بدون أخطاء، وجاءت في المركز الخامس الفارسة التشيكية اليس اوباترني علي الجواد “في دي أل فاكر” محققة زمنا قدره 84.38 ثانية بدون أخطاء.

وتفتتح الجمعة المقبلة جولة الريان الدولية ضمن منافسات الدوري العربي قبل ان ينتقل الفرسان الى الامارات العربية المتحدة التي ستحتضن ثلاثة جولات في دبي وابوظبي والعين.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X