الرئيسية / أخبار / منوعات / باتريك بطل الترويض في بطولة الشقب الدولية

باتريك بطل الترويض في بطولة الشقب الدولية

الدوحة – قنا :

قدّم السويدي باتريك كيتيل على الجواد “ووترميل سكانديتش” عرضًا متميزًا أحرز به لقب الجائزة الكبرى لمنافسات الترويض ضمن فعاليات بطولة الشقب الدولية بعد أن أظهر توافقا ذهنيا وبدنيا مع جواده وصولا إلى إقناع لجنة الحكام بمنحه درجة عالية وصلت إلى 77.100% ليتوج بعدها بطلا للبطولة، متربعا على عرش عرض رياضة الترويض في بطولة الشقب الدولية 2016.

يذكر أن السويدي باتريك كيتيل كان بطل نسخة عام 2015 في فئة الأداء الحر مع الموسيقى.

ولم تستطع الفارسة الألمانية جيسيكا فون بريدوف-فريندل المصنفة الخامسة عالمياً من مجاراة السويدي كيتيل ، وحاولت تقديم أفضل مستوى لديها في سبيل خطف المركز الأول منه وأبدت مع جوادها “زايري” جدية واضحة في المنافسات لكنها لم تقنع لجنة التحكيم بمنحها نتيجة أعلى ولكن لجنة الحكام أعطتها درجة 75.560%.

بينما جاء في المركز الثالث الفارس الإيرلندي جودي ريولندس الذي حاول تقديم مستوى أفضل من الذين سبقوه ومنذ البداية ظهرت بوادر التقدم من أجل تحقيق المراكز المتقدمة وقدم مع جواده “فانسوفيرك” أداء طيبا لكن لجنة التحكيم أعطته درجة وصلت إلى 74.320%.

شارك في منافسات البطولة 22 فارسا وفارسة من مختلف دول العالم استطاعوا من خلال العروض اظهار مدى قدرتهم على ترويض خيولهم والمنافسة الحقيقية على لقب البطولة التي تعد من أفضل البطولات في العالم والمصنفة ضمن أجندة الاتحاد الدولي للفروسية.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X