الرئيسية / أخبار / القـدرة / “الوليد الانسانية” يتوج بلقب سباق الحسين الدولي للقدرة

“الوليد الانسانية” يتوج بلقب سباق الحسين الدولي للقدرة

الرياض – صهيل

توج فارس فريق الوليد للانسانية عبالعزيز الدويش بلقب سباق الحسين الدولي للقدرة والتحمل لمسافة 120 كيلو الذي اقيم امس السبت بمنطفة وادي رم بالاردن بحضور رئيس الاتحاد الاردني للقروسية الأميرة عالية بنت الحسين .
كما حل فارسا فريق الوليد للانسانية عبالعزيز المهوس ومحمد الريس في المركز الثاني والثالث لمسافة 80 كيلو متر .
وعبر مدير فريق الوليد للانسانية لسباقات القدرة والتحمل نجيب البرجس عن اعتزازه بهذا الانجاز الذي تحقق للفروسية السعودية مقدما شكره وتقديره للأمير الوليد بن طلال على دعمه واهتمامه للفريق وحرصه على تمثيل الوطن خير تمثيل في المحافل الدولية كما قدم شكره لرئيس الاتحادين العربي والسعودي للفروسية صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد على متابعته للفريق وتسهيل مهامه في مثل هذه المشاركات.
وبين أن المنافسة كانت قوية في السباق والذي شهد مشاركة فرسان دوليين من عدة دول مثل الامارات والعراق ومصر والاردن وهولندا اضافة الى صعوبة مسار السباق والأجواء المناخية التي صاحبته إلا أن فرسان الفريق تغلبوا على ذلك بالعزم والاصرار وبما يمتلكونه من مواهب جعلت الفوز من نصيبهم .
واشار الى الفريق سبق وان حقق هذا اللقب عام 2013 وعاد هذا الموسم وحققه بكل جدارة واستحقاق مقدما شكره لفرسان الفريق على مابذلوه من جهد وتتويجهم باللقب .

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X