الرئيسية / أخبار / القفـز / الواعد ناصر الجهني .. بأداء مذهل يكسب مرحلة التحدي الأولى

الواعد ناصر الجهني .. بأداء مذهل يكسب مرحلة التحدي الأولى

الرياض – “صهيل”

فرض الفارس الصغير ناصر الجهني اليوم نفسه بين نخبة من فرسان القفز بعد أن نجح في تصدر الجولتين الأولى من شوط التحدي (أ) بدون أخطاء من وسط ٢٥ فارس من مختلف الفئات.

وتمكن الجهني من المحافظة على اداءه الرائع رفقة جواده “بيكاردي” في الجولتين مسجلاً زمن الجولة الثانية ٤٩.٤٠ ثانية كأسرع زمن بدون أخطاء، ليحل في المركز الثاني الفارس سعد العجمي ” فيتشي”، وثالثاً الفارس سلمان العجمي و الحصان “وايت ان سي” بـ ٤ أخطاء، ورابعاً الفارس عابد السنوسي و “جالنت” ايضاً بـ ٤ أخطاء، وخامساً الفارس فهد الغامدي والحصان “هاردك  ولي” بـ ٨ أخطاء.

واستطاع الجهني أن يكسب التحدي مع نفسه في المرحلة الأولى من الشوط من أجل حجز بطاقة التأهل الدولية في هذه البطولة المهمة، وينتظر يوم غد المرحلة الثانية على أن يصل للمرحلة الثالثة الأسبوع المقبل ثم يحسب مجموع نتائجه ضمن المجموعة السادسة والتي تشمل دولة الأردن والإمارات وكازاخستان وأيران.

وخصص شوط التحدي التأهيلي لبطولة التحدي الدولية ٢٠٢٠م والتي يحدد موعد ومكان إقامتها الاتحاد الدولي للفروسية، ويتأهل لها ٢٠ فارساً من عشر مجموعات قارية بدأ التنافس عليها من مطلع العام الجاري ٢٠١٩م.


 

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X