الرئيسية / أخبار / القـدرة / الفارس البحريني محمد بن مبارك بطلاً لسباق اموند الفرنسي للقدرة

الفارس البحريني محمد بن مبارك بطلاً لسباق اموند الفرنسي للقدرة

المنامة – بنا :

توج الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة فارس الفريق البحريني الملكي للقدرة بالمركز الأول في سباق اموند الفرنسي للقدرة وذلك من قبل اللجنة المنظمة للسباق في الحفل الذي أقيم وحضره العديد من الفرسان المشاركين في البطولة.

واشادت اللجنة المنظمة بالمشاركة المتميزة من قبل الفريق الملكي البحريني في السباق والذي حقق فارسه الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة المراكز الأول الامر الذي يؤكد التطور الكبير للقدرة البحرينية وتحقيقها للإنجازات المتميزة على المستوى العالمي.

وأكد الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة تطلعه الى تحقيق الإنجاز العاشر له في البطولات الخارجية للدخول في تصنيف النخبة مشيرا الى أن تحقيقه للقب السباق جاء بفضل الاعداد الجيد الذي وضعه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قبل المشاركة في السباق وأشار بأنه تفاءل بالمشاركة الناجحة بعد توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي طالب الفريق بالمشاركة الإيجابية والناجحة واضاف بأن نتائجه في مراحل السباق دفعته للإصرار على تحقيق المركز الأول والحرص على ضرورة الخروج بنتيجة إيجابية تمكن من اجتياز الفرسان وصولا الى التتويج بلقب السباق.

وأكد الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بأن هذه النتائج الإيجابية تدفعه لبذل المزيد من الجهد والعطاء للفريق الملكي وقد جاءت تتويجاً لجهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X