الرئيسية / أخبار / القفـز / العجمي .. لم أكن في كامل الإعداد مع “سارتوقا” .. وأنتظر منه الكثير

العجمي .. لم أكن في كامل الإعداد مع “سارتوقا” .. وأنتظر منه الكثير

 

الرياض – “صهيل”

أكد الفارس سعد بن عبدالله العجمي في حديث لـ “صهيل” – عقب تحقيقه أمس كأس وزارة التعليم في ختام البطولة المفتوحة التي اقامها اتحاد الفروسية السعودي بمركز المرتجز للفروسية – قوة المنافسة في شوط الوزارة، واصفاً أن الموسم المحلي يعتبر في بدايته ولازال هناك منافسات أكثر قوة في الموسم.

وعن تحقيق كأس الوزارة قال : ” أولاً الحمد الله رب العالمين على التوفيق هذا هو ثاني الكؤوس في الدوري المحلي، وفي الحقيقة لم أكن جاهز لا أنا والا الجواد “سارتوقا” بالشكل الكافي، ولكن حاولت معه بقدر المستطاع أن أقدم أفضل المستويات وانتهت بتحقيق الكأس بتوفيق الله “.

وأضاف : ” أنتظر الكثير من الحصان “سارتوقا” فهو حصان مميز ولازال حديث العهد معي فقد امتلكته اواخر الموسم الماضي من الفارس عبدالله الغامدي وحققت معه نتائج مميزة في الدوري العربي بالإمارات، وشاركت به في هذه البطولة حيث حقق في اليوم الأول مركز ثاني وفي اليوم الثاني مركز أول واختتمت المشاركة بالكأس”.

وأشار العجمي في حديثه إلى أنه يستعد مع “سارتوقا” لبطولات المملكة ضمن منافسات الدوري العربي في المقرر إقامتها في ديسمبر المقبل من ثم يتواجد في منافسات دولة الإمارات والتي ستشهد عدد من الاستحقاقات الكبرى لرياضة قفز الحواجز.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X