الرئيسية / أخبار / الجمـال / الطويلعي : جاهزون للانطلاقة .. وابتعاد الخالدية وعذبة والمحمدية

الطويلعي : جاهزون للانطلاقة .. وابتعاد الخالدية وعذبة والمحمدية

الطائف – “صهيل”

أكد مدير بطولة الإنتاج المحلي للخيل العربية الأصيلة  السابعة  عبدالله الطويلعي أن اللجان المنظمة للبطولة أنهت كافة الاستعدادات لانطلاق البطولة غداً، وأن الميادين والمنصات الرئيسية جاهزة لاستقبال المشاركين والضيوف .

وثمن الطويلعي الدور الكبير الذي يقدمه مركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية الأصيلة في سبيل إنجاح بطولات الخيل العربية الأصيلة في المملكة مبيناً أن اللجنة المنظمة للبطولة في بادرة جديدة ستسلم الجوائز المالية للفائزين أثناء التتويج والتي سيسلمها الرعاة معتبراً أن بطولة الإنتاج المحلي في نسختها السابعة هي أول من يقوم بذالك.

وبين الطويلعي أن اللجنة المنظمة للبطولة أتاحت الفرصة أمام المستثمرين والأسر المنتجة في الطائف للمشاركة في البطولة من خلال تخصيص أماكن خاصة لهم لعرض منتجاتهم لضيف وزوار البطولة.

وقدم شكره وتقدير لإسطبلات الخالدية لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان ومربط عذبة لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن أحمد ومربط المحمدية للأمير عبدالله بن فهد والذين فضلوا عدم المشاركة لإتاحة الفرصة للملاك السعوديين بحصد الجوائز  لافتاً إلى أنهم أبرز الداعمين والمطورين للخيل العربية في المملكة.

شاهد أيضاً

العرض الدولي السادس لجمال الخيل ينطلق 13 ديسمبر

الرياض – “صهيل” : تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X