الرئيسية / أخبار / منوعات / الشيخ ناصر بن حمد يستقبل سمو رئيس الاتحاد السعودي للفروسية

الشيخ ناصر بن حمد يستقبل سمو رئيس الاتحاد السعودي للفروسية

‎المنامة – بنا

استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله آل سعود بحضور سمو الامير عبدالله بن خالد بن سلطان آل سعود و  سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة وعدد من أعضاء مجلس ادارة الاتحاد الملكي للفروسية و سباقات القدرة .

و رحب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بـرئيس الاتحاد السعودي للفروسية الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله آل سعود،  وأكد على العلاقة الاخوية التي تجمع المملكتين الشقيقتين و تمنى سموه التوفيق لهم في هذه الاجتماعات الهامه التي ستكون خارطة جديدة لتطور و نماء رياضة الفروسية في جميع انحاء العالم .

وأكد الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن رياضة الفروسية البحرينية و العالمية تتطور و تنمو بشكل سريع و مبشر، مبيناً سموه أن مملكة البحرين حريصة على المساهمة في نجاح هذه الرياضة وتطويرها .

من جهته شكر رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله آل سعود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وثمن استضافة مملكة البحرين لهذا الحدث مشيداً بدعم سموه للقطاع الرياضي و الاهتمام بالشباب الرياضي و حثهم على التطور و الانخراط في الرياضات المختلفة و الوصول الى العالمية .

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X