الرئيسية / أخبار / القفـز / الشربتلي يحل ثالثاً في الشوط المصنف دولياً بالجديدة

الشربتلي يحل ثالثاً في الشوط المصنف دولياً بالجديدة

صهيل – حارث القحطاني :

 استأنفت اليوم منافسات بطولة الجديدة في المغرب ثالث جولات الدوري العربي لهذا العام, وشهدت منافسات اليوم إقامة شوطين لفئة الثلاث نجوم .

 وأقيم الشوط الأول لهذا في الساعة الرابعة والنصف بتوقيت المملكة وتنافس على صدارته 33 فارسا وفارسة ووصلت ارتفاعات الشوط 145 سم زيادة عن كونه معتمدا في التصنيف الدولي الصادر من الاتحاد الدولي, واتسم الشوط بالندية والتنافس الكبير من البداية وحتى النهاية , اول السعوديين كان الفارس السعودي عبدالله وليد الشربتلي مع جواده لاتويا وقدم جولة سريعة جدا بات على اثرها متصدرا للشوط محققا جولة نظيفة وبزمن بلغ 53 ث بفارق زمني عن صاحب المركز الثاني بلغ 4 ثوان كاملة في جولة عرفت تصفيق الجمهور ونالت استحسان الحاضرين . لم تكن تجري الامور كما يشتهي الشربتلي عبدالله حيث استطاع الفارسان الفرنسي روبرت اوليفر والمصري كريم الزغبي كسر زمن الشربتلي بفارق بسيط في الزمن . لتصبح النتائج النهائية للشوط الفرنسي روبرت أوليفر أولا و المصري كريم الزغبي ظفر بوصافة هذا الشوط وجاء الشربتلي الذي كان من أوائل المشاركين ثالثا في الشوط .

وغابت الأعلام السعودية عن الشوط الثاني الذي جاءت تصدره دومينيك هندريكس من بلجيكا و  محمد عزوم من المغرب ثانيا و كريم الزغبي ثالثاً.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X