الرئيسية / أخبار / القفـز / الشربتلي كسب التحدي الكبير .. والحربي حقق 3 انتصارات

الشربتلي كسب التحدي الكبير .. والحربي حقق 3 انتصارات

 

الرياض – “صهيل:

نجح الفارس العالمي عبدالله الشربتلي في كسب التحدي مساء اليوم مع حصانهسبيشل ونوخطف لقب الجائزة الكبرى للبطولة الدوليةفئة 3 نجوم التي انطلقت أمس الأول في مركز الدهامي للفروسية بالدرعية.

و توج سمو نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير فهد بن جلوي الفارس عبدالله الشربتلي بلقب الجولة بعد ان أنهى المنافسة المكونة منجولتين بدون أخطاء وبأسرع زمن في حين حل في المركز الثاني الفارس رمزي الدهامي وهاي كولتي، والثالث الفارسة جانكابهورن.

وكان الشربتلي قد أعلن أمس تواجده معسبشل ونفي الشوط التأهيلي عندما كسب الصدارة بكل ثقة وأقتدار محتفلاً حينها مع الأمير تركي بن محمد بن سعود الكبير مالك الجوادسبشل ون“.

و واصل البطل مشاري الحربي حضوره المعتاد ونجح اليوم في خطف الصدارة في نهائي المستوى الصغير مع فرسهفيورونا، يليه فيالمركز الثاني للفارس الأمير فيصل بن فهد آل سعود، والثالث الفارسة غالية الموسى، وبهذا يحقق الحربي صدارة 3 أشواط من 9 في البطولةاذ نال المركز الأول في الشوط المتوسط امس الأول ونال امس  ايضاً لقب المستوى الصغير.

وفي نهائي المستوى المتوسط سجل  الفارس المصري محمد البرعي حضوره بتحقيق اللقب، يليه في المركز الثاني الفارس ناصر الشواف،والثالث الفارس خالد المبطي.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X