الرئيسية / أخبار / القفـز / الشربتلي بدومينقو السريع , في تطوان سحر الجميع

الشربتلي بدومينقو السريع , في تطوان سحر الجميع

حارث القحطاني – صهيل
نجح الفارس الأولمبي عبدالله الشربتلي من تحقيق المركز السادس معية جواده دومينقو في شوط الجائزة الكبرى لبطولة تطوان يوم أمس آخر أيام البطولة المغربية. بلغت جوائز الشوط مايقارب الـ 61500 يوروعلى ارتفاعات بلغت 160 سم وسط مشاركة 38 فارسا وفارسة مثلوا فيها العديد العديد من الدول . المملكة العربية السعودية كانت حاضرة بمشاركين اثنين عبر الفارسين رمزي الدهامي وجواده الأولمبي بيارد و الفارس عبدالله الشربتلي معية الجواد دومينقو حيث أنهى الفارسان جولتهما بـ 4 أخطاء.
انهى 6 فرسان فقط المسلك بدون أخطاء و ضمن الزمن المحدد واستنادا لأن الجولة الثانية تتطلب مشاركة افضل %25 من المشاركين مماسمح لجل أصحاب جولات الـ 4 أخطاء من الدخول إلى الجولة الثانية مباشرة.

الشربتلي نجح في قطع مطاف الجولة الثانية بدون أخطاء وبأسرع الأزمان 45:34 ث ليحل سادسا في سلم الترتيب بجولة اتسمت بالإثارة و السرعة . فيما ذهب المركز الأول للفارس الإيطالي خوان جارسيا وحلت السويسرية ناديا شتاينر في الصف الثاني بينما حل الفرنسي المخضرم أوليفير روبرت ثالثا.

هذا وتعتبر تطوان أولى مراحل الدوري الملكي المغربي الذي يحظى برعاية سخية من الملك محمد السادس حفظه الله , على أن تستكمل جولتي الرباط و الجديدة في الأسبوعين القادمين على التوالي.

مكاسب تحققت لفرساننا خلال هذه الأيام كان أبرزها مشاركة الفارس رمزي مع الجواد الأولمبي بيارد في مثل هذه الإرتفاعات وهو العائد من إصابة أبعدته عن ميادين الفروسية مايقارب العامين وتقديمه لأداء مميز, و أيضا تحصل الفارس عبدالله الشربتلي على 17 نقطة في سلم ترتيب الدوري العربي كأول نتيجة مميزة في الاتجاه نحو المحافظة على اللقب.

 

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X