الرئيسية / أخبار / القفـز / الراجحي يتوج بطلاً لبطولة عمان الدولية

الراجحي يتوج بطلاً لبطولة عمان الدولية

صهيل – حارث القحطاني :

 نجح الفارس المميز عبدالرحمن بدر الراجحي في تحقيق صدارة شوط الجائزة الكبرى يوم أمس في بطولة عمان الدولية إحدى بطولات الدوري العربي المؤهلة لكأس العالم وهي البطولة المصنفة من الاتحاد الدولي بتصنيف النجمتين حيث عرفت إقامة 9 أشواط مقسمة على مدار 3 أيام  بمجموع جوائز تخطت الـ 56 ألف دولار.

شهد شوط الجائزة الكبرى هذا اليوم مشاركة الـ 19 فارسا و فارسة تنافسوا فيها على الـ 10 آلاف دولار وسط ارتفاعات بلغت الـ 160 سم , الراجحي مع جواده ” شيلي بيبر” نجح بتحقيق جولة نظيفة وبفارق ما يزيد عن الــ6ثواني كاملة في جولة بلغ عليها السرعة والبراعة باختصار المسافات . ذهب المركزين الثاني و الثالث للفارسين المصريين مصطفى الحسيني و محمد طاهر زيادة على التوالي.

الراجحي كان عريس المحفل بامتياز حيث نال العلامة الكاملة خلال مشاركته بثلاثة أشواط و نجاحه بالفوز في اثنين منها وتحصله على المركز الثاني في الشوط الآخر.

انجاز الفارس السعودي الفريد أضفى نكهة خاصة لكل الحضور هناك في نادي الجواد العربي في عمان الأردنية ضاربا بذلك أكبر أمثلة التميز والتفوق.

وتحدث الفارس الراجحي ” أود أن أهدي هذا الانجاز الى قيادتنا الرشيدة وإلى أكبر داعمينا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه , كما أود أن أهديه إلى والدي الذي أدين له بالشكر والعرفان على الدوام وهو أقل ما نقدمه له, كما أحمد الله على تحقيق هذا الفوز بشوط الجائزة الكبرى هنا في العاصمة الأردنية, ان تشارك بجواد وحيد في ثلاثة أشواط مختلفة على مدار ثلاثة أيام متتالية وتحقق الفوز في شوطين والوصافة في شوط هو إنجاز كبير و أنا سعيد وفخور بجوادي شيلي بيبر.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن الدوري العربي لفروسية قفز الحواجز ينقسم إلى 17 منافسة , وفي ذات الصدد يستعد الفارس الشاب للمشاركة الأسبوع القادم في بطولة الجزائر الدولية تاسع مراحل الدوري العربي في سبيل تحقيق هدف الحصول على احدى البطاقات الثلاث المؤهلة إلى كأس العالم للعبة.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X