الرئيسية / أخبار / القفـز / الراجحي الأصغر في الشوط .. والأقوى في تحدي الأبطال

الراجحي الأصغر في الشوط .. والأقوى في تحدي الأبطال

رماح – “صهيل” :

حقق الفارس الشاب عبدالله بن خالد الراجحي لقب الشوط الرئيس لليوم الأول من بطولة العين الدولية لقفز الحواجز ضمن فعاليات الدوري العربي المؤهل لكأس العالم ٢٠٢٠م.

وتمكن الراجحي من تحقيق الصدارة في الشوط الأول مع حصانه “جيني” بعد أنهى الجولة بدون أخطاء وبزمن ٣٠.٥٣ ثانية متفوقاً بحضوره المميز على عدد كبير من الفرسان الأولمبيين والدوليين مؤكداً موهبته الفروسية في سن مبكرة.

ويعتبر الشوط الرئيسي من اليوم الأول اول أشواط البطولة المصنفة دولياً وواصل خلاله الإماراتي عبدالله المهيري مع فرسه ” تشاشا” في مضاعفة رصيدة في النقاط المؤهلة لأولمبياد طوكيو متقدماً بها للمركز الثاني في سلم الترتيب العام الخاص بفرسان العرب بعد حصوله على المركز الثاني في الشوط بفارق اجزاء من الثانية عن الراجحي، في حين اصبح في المركز الثالث رمزي الدهامي مع حصانه الذي يبحث به عن البطاقة الأولمبية “هاي كولتي” ليحقق به نقاط المركز الثالث متراجعاً بذلك في سلم الترتيب.

ويذكر أن الراجحي يشارك مع حصانه “جيني” في ثالث بطولة بعد وصول الجواد مطلع الشهر الجاري ليؤكد إنسجامه التام وبراعته الفروسية مع الحصان، ويعتبر الفارس السعودي عبدالله الراجحي من أصغر المشاركين في الشوط.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X