الرئيسية / أخبار / القـدرة / الدوسري : عبدالله بن فهد سينهض بالرياضة .. ولجنتنا تكليف وليست تشريف

الدوسري : عبدالله بن فهد سينهض بالرياضة .. ولجنتنا تكليف وليست تشريف

صهيل – متابعات
رفع الفارس محمد مشنان الدوسري شكره للأمير عبدالله بن فهد رئيس الإتحاد السعودي للفروسية على موافقتة بإقامة لجنة فرسان للقدرة والتحمل ترتبط به مباشرة لتكون حلقة وصل بين الفرسان والمسؤول .
وأكد الدوسري في حديث خص به “صهيل” أن هذه الخطوة مهمة جداً وقال : ” تكوين هذه لجنة خطوة إيجابية وأمر ننتظره من زمان حيث أن مهمتنا في اللجنة ستكون إيصال صوت الفرسان  لرئيس الإتحاد السعودي للفروسية ومنها فرصة في مناقشة الأمور التي تهم الفرسان في السباقات من كل جوانبه .
وأضاف استبشرنا خير منذ تعيين الأمير عبدالله رئيساً للإتحاد لعلمنا بحرصه القوي ودعمه للفروسية بكونه فارس وقريب من الفرسان ومنذ تولية رئاسة الإتحاد تواصلنا معه وتجاوب معنا في عدة أمور فكان أولها موافقة سموه على إقامة سباقات تأهيلية مصغرة في أي منطقة في المملكة فأي فرسان في المملكة لديهم عدد من الجياد يريدون تأهيلها يرسل لهم الإتحاد حكام وأطباء لمنطقتهم وتأهيل جيادهم وهذا الأمر أفرح الكثير من الفرسان حيث يوفر عليهم عناء السفر والتنقل من منطقة لأخرى من أجل سباق تأهيلي , كما وافق سمو الأمير على إقامة قرية دولية في “الرس” وقرر إقامة قرية “رماح” ونسعى لإقامة قرية ثالثة في المملكة .
وعن إختيار أعضاء الفرسان في اللجنة قال :” في اللجنة نحتاج للشخص الذي يخدم منطقتة بتحركاته وإهتمامه ويكون عملي بشكل كبير فالمسألة ليست منصب تشريف بل تكليف بعمل وسنتقوم بإختيار خمسة فرسان من منطقة القصيم والشرقية والغربية والرياض والجنوبية .
 وأكد الدوسري أن الهدف من اللجنة هو التطوير  لافتاً الا أن رئاسة اللجنة تكليف وليس تشريف موضحاً ان اللجنة أمامها مهمام كبيرة وتحتاج لعمل واجتهاد.

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X