الرئيسية / أخبار / القـدرة / الدوسري خلفاً للعضياني .. ومراكز فروسية القفز تحت المتابعة

الدوسري خلفاً للعضياني .. ومراكز فروسية القفز تحت المتابعة

الرياض – صهيل :

أصدر رئيس الاتحاد السعودي للفروسية صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله قراراً يقتضي بإعادة تشكيل اللجنة الفنية للقدرة والتحمل باتحاد الفروسية السعودي حيث تم تعيين الأستاذ محمد الدوسري رئيس اللجنة الفنية لقفز الحواجز رئيساً مكلف للجنة القدرة والتحمل وعضوية محمد مشنان الدوسري (رئيس لجنة الفرسان) والدكتور أنس الحسن (المستشار الفني لاتحاد الفروسية) ومحمد العبدان, وتركي المقبل سكرتير للجنة.

وجاء الدوسري خلفاً لرئيس لجنة القدرة السابق حكم القدرة الدولي العقيد خالد العضياني والذي دام لما يقارب 7 سنوات في رئاسة اللجنة.

ومن جانب آخر وفي الوقت الذي ساء حال بعض الأندية التي تقام على ميادينها بطولات قفز الحواجز وقل اهتمامها وحرصها على تقديم الأفضل لبطولات القفز أعلن اتحاد الفروسية السعودي عن بدء تقييم المراكز الحكومية والخاصة أثناء البطولات بتعبئة نموذج خاص من قبل المصممين والحكام وسكرتارية الاتحاد يتم رفعه للجنة الفنية باتحاد الفروسية والتي بدورها ستمنح 30% من النقاط تمثل جزء من المزايدة المالية لبطولات الموسم المقبل للأندية التي سيكون تقيمها كامل, كما ستمنح هذه الأندية البطولات الوطنية.

…. نموذج التقييم ….

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

تعليق واحد

  1. اتمنى ان يكون فيه خصم من المبلغ الذي يستلمه النادي من الاتحاد للفروسية الكل يعلم ان المبلغ هو 8000 تقريبا عن كل استضافة للبطولة ولما يخصم بنسب متوازنه مع التقييم راح تجتهد الاندية في خدماتها .. مثل الدولية بطولة واحدة في الموسم ماذا يضره ان لم يخصم من مستحقاته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X