الرئيسية / أخبار / القفـز / تنافس مثير في بطولة أبوظبي

تنافس مثير في بطولة أبوظبي

 الدهامي يتوج بكأس رئيس الإمارات.. والمنتخب السعودي يبحث عن بطاقة الصعود لبرشلونة

ابوظبي – “صهيل”
توج الفارس الأولمبي رمزي بن حمد الدهامي بطلاً لكأس رئيس دولة الإمارات اليوم في نسخته السابعة ضمن فعاليات بطولة ابوظبي الدولية لقفز الحواجز من فئة ٥ نجوم مع حصانه “تيد” بعد أن تمكن من أنهى الجولتين بدون أخطاء متفوقاً بالزمن على منافسيه في الجولة من الفرسان الدوليين الذين يمثلون أكثر من ٢٥ دولة.
وشهد شوط كأس رئيس دولة الإمارات مشاركة أكثر من ٤٠ فارساً وبلغت ارتفاعاته ١٦٠ سم وتمكن ١٢ فارساً من بينهم للوصول للجولة الثانية التي انتهت بتفوق الفارس رمزي الدهامي بزمن ٤٣.٧٢ ثانية وبفارق ثانيتين عن صاحب المركز الثاني الفارسة النرويجية سيسلي هايلاند فيما حل في المركز الثالث الفارس السويسري ايدوين يميس.
وتقام ضمن فعاليات البطولة بعد غد السبت منافسات للفرق على كأس رئيس دولة الإمارات وتتنافس فيها 7 منتخبات ويمثل المنتخب السعودي الفرسان رمزي الدهامي وعبدالله الشربتلي وعبدالرحمن الراجحي وخالد المبطي والذين يبحثون عن بطاقة التأهل لنهائي كأس الأمم في برشلونه الصيف المقبل .
وكان الاتحاد الدولي قد عقد اجتماعه يوم أمس في مقر البطولة لجانب مدربي المنتخبات وأعلن عن ترتيب الفرق في المنافسات على النحو التالي، نيوزلندا، جمهورية مصر العربية، سويسرا، سوريا، المملكة العربية السعودية، الإمارات، أيرلندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X