الرئيسية / أخبار / القفـز / الدهامي : أعمل على تنظيم بطولة مميزة للمملكة .. وكأس العالم ليس هدفي

الدهامي : أعمل على تنظيم بطولة مميزة للمملكة .. وكأس العالم ليس هدفي

الرياض – “صهيل”

أكد الفارس الأولمبي رمزي بن حمد الدهامي انتهاء كافة الإعدادات لإسطبله الخاص في الدرعية لاستضافة بطولة المملكة الدولية المؤهلة لكأس العالم لقفز الحواجز ٢٠١٩م، والمقرر إقامتها في التاسع والعشرين من نوفمبر المقبل.

وبين الدهامي أنه يستضيف البطولة لأول مرة خاصة بعد توقفها لمدة عامين وهذا الأمر لن يكون سهلاً إلا أنه وفريق العمل ذللوا كافة الصعوبات في ظل المشاركة المتواضعة للقطاع الخاص، وقال : ” وضعنا غياب الدعم  في الحسبان منذ لحظة قررنا استضافة البطولة التي ستعزز من حضور الفارس السعودي في الدوري العربي وتعود بالنفع لرياضة قفز الحواجز على المستوي المحلي”.

وأضاف : موقع البطولة مناسب جداً لاستضافة هذ الحدث المهم ولدينا أكثر من ٢٥٠ غرفة لاستضافة الخيول المشاركة، ونرحب بجميع المشاركين من المملكة وخارجها ،وأعدكم بمشيئة الله أن يقام الحدث بصورة توافق أهمية الرياضة وإنجازاتها.

وحول مشاركته في  منافسات الدوي العربي أوضح الفارس رمزي الدهامي أنه لا يتطلع للمشاركة في نهائي كأس العالم ويهمه كثيراً تحديد البطولة المؤهلة لأولمبياد٢٠٢٠م، التي لم يتضح حتى الآن في أي دولة تقام  في العام ٢٠١٩م وسيكون على أتم استعداد للمشاركة في حال تحديدها من أجل الحصول على البطاقة الأولمبية.

ويشارك الدهامي  مطلع أكتوبر الحالي في جولات الدوري العربي في المملكة المغربية بعد أن نجح مطلع الشهر الحالي في حصد ذهبية الألعاب الآسيوية في جاكرتا، مع المنتخب السعودي وحصل على البرونزية في المنافسات الفردية .

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X