الرئيسية / أخبار / القفـز / البطولة المفتوحة الثالثة على كأس الحرس الوطني غداً في جدة

البطولة المفتوحة الثالثة على كأس الحرس الوطني غداً في جدة

صهيل – أمل الحربي :

تفتح يوم غدًا الأربعاء على ميدان مركز الغزاوي للفروسية البطولة المفتوحة الثالثة على كأس وزارة الحرس الوطني وذلك ضمن برنامج الاتحاد السعودي لفروسية قفز الحواجز.

تبدأ أول منافسات اليوم الأول ( الأربعاء ) مع الشوط مفتوح (١) ارتفاع ٨٠-١٠٠سم يليه الشوط المخصص لفرسان أقل من ١٨ سنة بارتفاع ١١٥-١٢٥سم يتبعه الشوط الأخير لليوم الأول الشوط المفتوح (٤) بارتفاع ١٢٥-١٣٥ سم .

وتتواصل المنافسات في اليوم الثاني (الخميس) وستكون البداية مع الشوط المخصص لخيول مستوى ( أ) ارتفاع ١٣٠-١٤٠ سم يليه الشوط المخصص لخيول مستوى (ب) بارتفاع ١٢٠-١٣٠ سم وأخيرًا شوط مفتوح (٢) إرتفاع ١٠٥-١١٥ سم .

تفتح أول أشواط اليوم الثالث (الجمعة) بالشوط المخصص للناشئين أقل من ١٤ سنة بإرتفاع ٨٠-١٠٠ سم يليه الشوط المخصص لخيول مستوى (ج) إرتفاع ١١٠-١٢٠ سم وختامًا مع الشوط المخصص لخيول مستوى (د) بإرتفاع ١٠٥-١١٥ سم .

وتختم البطولة المفتوحة الثالثة يوم السبت وهو يوم الحسم حيث ستبدأ أول المنافسات بشوط كأس وزارة الحرس الوطني بحواجز يبلغ ارتفاعها ما بين ١٣٥-١٤٥ سم يتبعه شوط الفرق وبارتفاع ١٢٠-١٣٠ سم وتختم البطولة بشوط جمع النقاط مع الجوكر والذي يبلغ ارتفاعه حواجزه ١٢٠-١٣٥ سم..

الجدير بالذكر أن المحتفظ بلقب كأس وزارة الحرس الوطني للموسم السابق الفارس الأولمبي خاد العيد على صهوة جواده “تروبلو” وسط منافسات صعبة مع الفرسان المشاركين حيث قدم أداء رائع وبجولة نظيفة وبزمن مميز ٤٣،١٥ ثانية.

ومن جانب آخر تتواصل الأسبوع القادم منافسات البطولة المفتوحة الرابعة على كأس وزارة التعليم العالي والتي يستضيفها مركز الغزاوي للفروسية حيث ستكون المحطة الأخيرة للفرسان لتجهيز جيادهم للمحفل الكبير “مهرجان خادم الحرميين الشريفين بمنتجع نوفا ”  الذي سينطلق  في الفترة من ٢٧ من نوفمبر حتى ١٣ من ديسمبر.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X