الرئيسية / أخبار / القـدرة / الأمير عبدالله بن فهد يستقبل فريق المملكة للقدرة في مكتبه

الأمير عبدالله بن فهد يستقبل فريق المملكة للقدرة في مكتبه

الرياض – صهيل :

قدم صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي للفروسية  التهنئة لفريق المملكة لسباقات القدرة والتحمل بالإنجاز الذي تحقق لهم والمتمثل في الفوز بالمراكز الثلاثة الأولى في سباق عمان الدولي الذي اقيم الاسبوع الماضي بالأردن .

جاء ذلك خلال استقباله اليوم الاثنين بمكتبه بمقر الاتحاد  مدير ومدرب فريق اسطبلات المملكة نجيب البرجس والفرسان الفائزين عبدالعزيز الدويش وعبدالعزيز الصغير وعبدالعزيز المهوس وهادي الدوسري .

وعبر سمو رئيس الاتحاد السعودي للفروسية عن اعتزازه بهذا الإنجاز الجديد للفروسية السعودية مقدما شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز على دعمه واهتمامه لفريق المملكة وحرصه على المشاركة في البطولات الدولية والمنافسة عليها .

وأمتدح مستوى فرسان فريق المملكة الفني اثناء مراحل السباق وتتويجهم بالمراكز الثلاث الأولى مؤكدا حرص الاتحاد السعودي للفروسية على دعم جميع الفرسان السعوديين المشاركين في المحافل الدولية .

من جانبه أعرب مدير ومدرب اسطبلات المملكة نجيب البرجس عن سعادته بالإنجاز الذي تحقق لفرسان فريق المملكة مؤكدا ان هذا جاء بفضل الله ثم بفضل دعم صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال وحرصه على ان يكون فريق المملكة خير سفير للفروسية السعودية في سباقات القدرة والتحمل الدولية مشيرا الى ان هذا الانجاز يضاف للإنجازات السابقة التي تحققت لفريق المملكة .

وقدم البرجس شكره لصاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي لفروسية على استقباله للفريق ومتابعته للفريق خلال المشاركة  مؤكدا أن اتحاد الفروسية دائما يعمل على تقديم كل التسهيلات للفرسان السعوديين .

وفي ختام اللقاء التقطت الصور التذكارية لسمو رئيس الاتحاد السعودي للفروسية ومدرب وفرسان فريق المملكة .

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X