الرئيسية / أخبار / القفـز / افتتاحية مميزة للوطنية الرابعة بجدة

افتتاحية مميزة للوطنية الرابعة بجدة

صهيل – أمل الحربي

واصل الاتحاد السعودي للفروسية برنامجه الفروسي لقفز الحواجز بطولاته بإقامة الوطنية الرابعة بجدة والتي استضافها مركز الغزاوي للفروسية وكان اليوم الأول يوم مميز فقد حقق الفرسان الخمسة الاوائل في جميع الأشواط جولات رائعة بدون أخطاء وكان الحاسم بينهم الزمن .

وجاء الفارس البطل عبدالملك العليان على فرسه “طوبى” في صدارة أول المنافسات مع شوط (small 1) يليه في المركز الثاني الفارس بدر فهد الجعيد على جواده “تاكو” وثالثاً الفارس مكي محمد مكي على الجواد “رويال قيم” وفي المركز الرابع الفارس قسورة المحمدي على الفرس “قرطبة” وخامساً الفارس سمير مرغلاني على الجواد “إيڤا ” .

أما في شوط (small 2) فقط حصل الفارس الأسرع زمناً فيصل الجودي صحبة الفرس “الينا” على المركز الأول يتبعه في المركز الثاني الفارس يوسف باغانم على الجواد “اتراسكو” وفي المركز الثالث الفارس فيصل باكسري على الجواد “تيربو زد” فيما حصل على المركز الرابع اللفارس المخضرم سعيد العمري على الجواد ” لويس فان دي ” وخامساً الفارس عبدالرحمن البلادي على الجواد ” انفلور” .

كما حاز الفارس خالد عبداللطيف على جواده “غضنفر ” لقب الصدارة في شوط (medium) بإرتفاع ١١٠-١٢٠سم يتبعه ثانياً الفارس عبدالرحمن البلادي على الجواد “كرتارو” وثالثاً الفارس فيصل الحازمي على الجواد “زوكس” ورابعاً الفارس محمد متولي على الجواد “اتلانتك فانو” وخامساً الفارس أحمد الدوعان على جواده “باجوتي” .

وقد قرر الفرسان الأربعة المتأهلين للجولة الثانية في شوط (big) بعدم الدخول للمنافسة وإجراء القرعة بينهم وكان المركز الأول من نصيب الفارس نايف الصاعدي على جواده “سراتوجا” وثانياً الفارس فيصل أنديجاني الى جواده ” تاكي” وثالثاً الفارس عبدالرحمن الخماش على جواده “زادوك” ورابعاً الفارس فيصل الحازمي على جواده “فنتشي” .

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X