الرئيسية / أخبار / القفـز / اتحاد الفروسية يواصل برنامجه .. وكأس التعليم الهدف الثاني للفرسان

اتحاد الفروسية يواصل برنامجه .. وكأس التعليم الهدف الثاني للفرسان

 

الرياض-“صهيل”

يواصل الاتحاد السعودي للفروسية إقامة بطولاته لقفز الحواجز حيث تنطلق يوم غدا الأربعاء بطولة كأس وزارة التعليم والتي يستضيفها مركز المرتجز للفروسية بالرياض وتستمر لمدة أربعة أيام، وتبلغ قيمة جوائزها 110 الاف ريال، وتقام مزامنة مع البطولة الوطنية الصغرى (12) التي ستقام على ميادين مركز سيتي هورس بجدة ليومي الجمعة والسبت بمجموع جوائز 23 الف ريال .

وتتكون بطولة كأس وزارة التعليم التي تعد ثاني بطولات الجهات الحكومية لهذا الموسم من ثمانية أشواط منها في اليوم الأول شوطين مفتوح (1) و (2) واليوم الثاني مخصصة أشواطه للفئتين المتوسطة والعالية وتأتي أشواط اليوم الثالث للفئة الصغيرة والفرسان الأشبال أقل من 16 عام وتختم يوم السبت بإقامة الشوط النهائي على كأس وزارة التعليم العالي ويليه شوط الجوكر.

في حين تقام المنافسات في البطولة الوطنية الصغرى في جدة على ستة أشواط ثلاثة منها في اليوم الأول مخصصة للمبتدئين والفئة الصغرى و مفتوح (2) واليوم الثاني شوط مفتوح (1) يليه شوط الهواة و ختاماً مع الشوط المخصص لفرسان أقل من 14 عام.

ويحتفظ بالنسخة الماضية من كأس وزارة التعليم التي أقيمت في مركز ميادين للفروسية بمدينة الرياض الفارس المتألق عبد الرحمن الهمزاني مع فرسه “جوليانا” بعد أن أنهى جولتي الكأس بدون أخطاء.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X