الرئيسية / أخبار / القفـز / إعداد مبكر وطموح كبير لفرسان الفريق القطري

إعداد مبكر وطموح كبير لفرسان الفريق القطري

صهيل – متابعات :

 يستعد فرسان قطر للمشاركة في جولة شانتيلي المرحلة العاشرة من بطولة جلوبال تور العالمية لقفز الحواجز التي تقام في شانتيلي الفرنسية يوم السابع عشر من يوليو الجاري وتستمر ثلاثة أيام.

ويتأهب الفارس القطري الشيخ خالد بن علي آل ثاني للمنافسة بقوة في جولة شانتيلي للتقدم في الترتيب العام ويدخل إلى منافسات هذه الجولة وهو يحتل المركز الرابع في البطولة برصيد 196 نقطة.

وتشهد الجولة المقبلة من جلوبال تور مشاركة أفضل 19 فارسا في الترتيب العام للبطولة الذي تتصدره الفارسة البرتغالية لوسيلانا دينيز برصيد 246 نقطة ويحتل المركز الثاني البريطاني اسكوت برش برصيد 214 نقطة وفي المركز الثالث الألماني كريستيان المن برصيد 172 نقطة.

ويطمح فرسان قطر في تحقيق نتائج جيدة خلال هذه الجولة التي تأتي قبل أربع جولات من ختام البطولة التي تستضيف الجولة الاخيرة منها الدوحة في الفترة من 12 وحتى 14 نوفمبر القادم.

ويشار إلى أن الفارس القطري باسم حسن يحتل المركز رقم 22 في الترتيب العام برصيد 66 نقطة، أمام الفارس فالح العجمي صاحب المركز 36 برصيد 52 نقطة ويأتي الفارس حمد علي العطية في المركز 72 برصيد 19 نقطة.

وتأتي مشاركة الفرسان القطريين في إطار الإعداد المبكر للألعاب الأولمبية 2016 في البرازيل بعد أن أكدوا العبور والفوز بالبطاقة العربية من منافسات بطولة غنتوت الماضية  في دولة الإمارات العربية المتحدة, هذا وقد حقق الشيخ علي بن خالد تقدماً قوي في التصنيف الدولي إذ وصل إلى الترتيب الـ 24 على فرسان العالم.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X