الرئيسية / أخبار / القفـز / إصابة “جوليانا” تغيب الهمزاني عن بطولة الدرع

إصابة “جوليانا” تغيب الهمزاني عن بطولة الدرع

الرياض – “صهيل”

غاب الفارس عبدالرحمن الهمزاني عن مشاركات بطولة درع الإتحاد السعودي للفروسية، والتي انطلقت أول أمس، على ميدان نادي ركوب الخيل بكلية الملك عبدالعزيز الحربية بالعيينة.

وأوضح الهمزاني أن إصابة الفرس “جوليانا” حرمته من المشاركة في عدد من البطولات هذا الموسم، وبالتحديد بطولة درع الإتحاد السعودي، التي شارك فيها لأكثر من ١٥ عاما، ولم يغب فيها عن الحصول على المراكز المتقدمة في المواسم الخم الماضية.

وأكد الهمزاني.. أن بطولة درع الإتحاد تعد ثاني أهم بطولة في الموسم المحلي بعد كأس المؤسس، وقال : ” لا أعتقد أنني سأتواجد في منافسات كأس المؤسس هذا الموسم بسبب الإصابة التي تعرضت لها الفرس مؤخراً ؛ ولكن سأعمل جاهداً للتواجد في كافة بطولات الموسم المقبل، يسبقها إعداد ومشاركة خارجية في الصيف إن شاء الله”.

ويعد الفارس الهمزاني من الفرسان الشباب الذين حققوا نتائج مميزة، في فروسية قفز الحواجز، ونال الهمزاني فضية الألعاب الخليجية قبل موسمين في المنافسات الفردية، وحقق الميدالية الذهبية مع المنتخب السعودي، كما توج بعدد من الكؤوس في الدوري المحلي، وحقق عددا من المراكز المتقدمة في الدوري العربي في الخليج والدول العربية.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X