الرئيسية / أخبار / القفـز / أيرلندا تطير بأخر تذكرة إلى طوكيو .. و”ردريقو” : هذا هدفنا من المشاركة

أيرلندا تطير بأخر تذكرة إلى طوكيو .. و”ردريقو” : هذا هدفنا من المشاركة

 

صهيل – بشرى الواكد

نجح منتخب أيرلندا لقفز الحواجز نهاية الأسبوع الماضي في نهائيات كأس الأمم ببرشلونة في الفوز بأخر تذكرة عبور للمنتخبات الأوربية للألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو.

وتوجت ايرلندا ببطولة كل الأمم بعد منافسة قوية مع بلجيكا، حيث أنهوا فرسان أيرلندا جولاتهم بدون نقاط جزاء وبمن فيهم الفارس بول أوشيه مع جواده ماتشو بيكتشو البالغ من العمر 12 عامًا ، وتبعه الفارس داراه كيني بنقطة جزاء واحدة ممتطيا جواده بالو دو ريفينتون ومع دخول الفارس كيان أوكونور كان عليه أن يبقي جولته نظيفة لفوز فريق ايرلندا وللضغط على المنافسين عن اللقب ونجح بأبقاء رصيد جولات ايرلندا نظيفة مع جواده بالو ، أوكونور فعل ما هو متوقع وأبقى أيرلندا أمام بالذهب.
ومع دخول اخر فرسان البلجيكيين الفارس جريجوري واثليت شعر بالضغط على فريق بلجيكا وحاول البقاء مع جواده في تركيز كامل وهدوء لأنهاء جولته بدون نقاط جزاء ولكنه لم ينجح بذلك بعدما رفض جواده قفز الحاجز القبل الأخير ليسلم أيرلندا االذهب وتعود الفضة لفريقه البلجيكي، فيما حصلت السويد على البرونزية.

وعلق مدرب الفريق الأيرلندي الفارس رودريقو بيسوا على المنافسة التي انتهت بتحقيق الذهب: “كان هدفنا من المشاركة بكأس الأمم ، الحصول على التذكرة الأولمبية وخاضوا فرسان ايرلندا الخمسة منافسة قوية للحصول عليها.”
“كان هناك الكثير من الضغط علي وعلى فرسان ايرلندا، ولا يدرك الناس مقدار الضغط الذي نتعرض له أنا و الفرسان للفوز بالتأهيل. لقد كان ثقل البلد يقع على عاتقهم، ونجحوا في تحقيق العبور إلى طوكيو.”

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X