الرئيسية / أخبار / السـرعة / أمير الرياض يتوج الأبطال في أمسية كأسي ولي العهد

أمير الرياض يتوج الأبطال في أمسية كأسي ولي العهد

الرياض – “واس:

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، رعىصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اليوم، حفل سباق الخيل السنوي على كأسي سمو ولي العهدلجياد الإنتاج والمستورد.

وعقب نهاية الشوط العاشر سلّم سمو الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الكأس لخيل الإنتاج بعد فوز الجوادالزحزاحبالمركز الأول لإسطبل أبناء الشريف هزاع بن شاكر العبدلي، والذي نجح في تحقيق اللقب مع الخيال إيدي كاستروا والمدربشالح العضياني.

كما سلم سموه عقب نهاية الشوط الحادي عشر للخيل المستوردة للفئة الأولى  كأس سمو ولي العهد، لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بنسلمان بن عبدالعزيز عقب فوز الجوادماكينج ميراكلس  بالمركز الأول مع الخيال محمد الدهام والمدرب أحمد عبدالواحد .

وقدم سمو أمير منطقة الرياض في تصريح صحفي التهنئة للفائزين وما حققوه بكأس سمو ولي العهدحفظه اللهمنوها بما تحظى بههذه الرياضة من دعم واهتمام القيادة الرشيدةأيدها اللهودعم مستوياتها للعالمية في كأس السعودية، معربا عن شكره للأمير بندر بنخالد الفيصل على التنظيم العالي الذي أبرز المنافسة اليوم في إنجاز مسجل.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X