الرئيسية / أخبار / أكد أن الخيل عشقه الأول والأخير

أكد أن الخيل عشقه الأول والأخير

فيصل بن خالد : كأس المؤسس من يد ملك الحزم والعزم أغلى بطولة

الرياض -“صهيل”

قال صاحب السمو المكي الأمير فيصل بن خالد عقب فوز فرسه “عتاده” اليوم بكأس المؤسس  في حديث لوسائل الإعلام   : “ تشرفت هذا المساء باستلام  كأس المؤسس من يد ملك الحزم والعزم سيدي خادم الحرمين الشريفين   الملك سلمان بن عبدالعزيز “.- حفظه الله – .

وهذه الليلة مباركة بالمطر والخير وكأس المؤسس  وحضور سلمان بن عبدالعزيز ، وكلها خير في خيرإن شاء الله .

وأضاف قائلا :” الحصان “مجتاح” كان من المرشحين ، وهو الخيار الأول و الخيار الثاني لنا في تحقيق الكأس الفرس “عتاده” لأنها  ارتاحت لفترة كافية  بعد أن ركضت ثلاث سباقات متتالية ، عادت هذاالمساء بنجومية كبيرة وربحت المنافسة ، وخطةالإسطبل الأحمر محكمة ، وبهذه المناسبة أشكر كل من ساهم في هذا الإنجاز ، الخيالة وسعد بن مشرف وجميع المدربين عبدالله بن مشرف وسامي الحرابي وسعود بن سعد، وكذلك المدرب نايف العطاوي فقد قدم “مجتاح” وظهر بأداءاً رائعا وأنهى السباق في المركز الثاني”.

 وأكد الأمير فيصل بن  خالد أن الخيل هي عشقه الأول والأخير ، لافتاً إلي أن  سباقات الخيل هوايته . وأن خيل الإسطبل الأحمر بعد أن سخر لها الإمكانيات ردت له الجميل في هذا العرس الفروسي الكبير .

وأشار سموه إلي أن الإسطبل الأحمر يتطلع للمشاركات الخارجية خاصة في أشواط  سباق كأس دبي عبر جيادة المستوردة ، مستبعداً أن تشارك جياد الإنتاج خارج الممملكة في الفترة الحالية .

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X