الرئيسية / أخبار / القـدرة / أكثر من 300 مشارك في تحدي سعيد بن حمدان للقدرة في سيح السلم بعد غد

أكثر من 300 مشارك في تحدي سعيد بن حمدان للقدرة في سيح السلم بعد غد

دبى – وام :

اعلن نادي دبي للفروسية عن انطلاق تحدي سعيد بن حمدان للقدرة الذي يعتبر أكبر سباق من نوعه في الموسم حتى الآن يوم الجمعة القادم في مدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم برعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية.

ويعد السباق أول بطولة من فئة النجمتين ينظمها نادي دبي للفروسية بإشراف الاتحاد الدولي للفروسية في الموسم الحالي 2014-2015 ويقام قبيل انطلاقة كأس محمد بن راشد للقدرة في العاشر من يناير المقبل ويخصص هذا السباق للخيول المتأهلة البالغة من العمر ست سنوات فأكثر ويتنافس المشاركون عبر أربعة محاور في ميادين مدينة دبي الدولية للقدرة على مسافات تمتد 40 كلم و30 كلم ثم 30 كلم و20 كلم على التوالي وتنطلق المنافسة في تمام السابعة صباحا.

صرح بذلك محمد عيسى العضب نائب المدير العام لنادي دبي للفروسية فى مؤتمر صحفى عقد اليوم ..وقال ” نتشرف بالرعاية السخية لهذا الحدث من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية ولا شك ان هذا الالتزام من جانب سموه برياضات الفروسية هيأ لنادي دبي للفروسية ان يستضيف مرة أخرى هذه البطولة الرفيعة التي تحمل تصنيف النجمتين باعتبارها حدثا يعزز مسيرة التميز التي تتصف بها رياضة القدرة في الدولة كما يجسد عدد الفرسان الذي اجتذبهم هذا السباق شعبية هذه الرياضة في الاقليم”.

يذكر ان أكثر من 300 فارس سجلوا مشاركاتهم في السباق .. ويعد تحدي سعيد بن حمدان للقدرة أحد السباقات الكبرى التي تقام بإشراف الاتحاد الدولي للفروسية في مدينة دبي العالمي للقدرة خلال الموسم الحالي 2014 / 2015 .

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X