الرئيسية / أخبار / القفـز / آل حاضر والجعيد في تحدي مع أشواط التحدي غدا

آل حاضر والجعيد في تحدي مع أشواط التحدي غدا

امل الحربي – جدة
تنطلق يوم غد شوطي بطولة التحدي في المستويين الالف والباء على ميدان مركز الغزاوي للفروسية والذي يملك أفضل الأرضيات في منطقة جدة وذلك ضمن برنامج الإتحاد السعودي للفروسية .

‎والجدير بالذكر أن الفارسين المبدعين طلال الجعيد وفارس ال حاضر أمامهم يوم غدًا تحدي كبير فعليهما تجاوز المسلك بدون أخطاء وبزمن قياسي يسمح لهما بحجز بطاقتين التأهل من المجموعة التي تضم إيران وقطر وكازخستان .

‎كما تفتح يوم الأربعاء في نفس الميدان أول منافسات البطولة المفتوحة الأولى على كأس الرئاسة العامة لرعاية الشباب والذي تستمر فيه فعالياته ليوم السبت .

‎حيث تبدأ مع الشوط مفتوح (١) إرتفاع ٨٠-١٠٠سم يليه الشوط المخصص لفرسان أقل من ١٨ سنة بإرتفاع ١١٥-١٢٥سم يتبعه الشوط الأخير لليوم الأول الشوط المفتوح (٤) بإرتفاع ١٢٥-١٣٥ سم .

‎و تتواصل المنافسات في اليوم الثاني (الخميس) وستكون البداية مع الشوط مفتوح (٢) إرتفاع ١٠٥-١١٥ سم .
‎ يليه الشوط المخصص لخيول مستوى (ب) بإرتفاع ١٢٠-١٣٠ سم وثالثًا الشوطالمخصص لخيول مستوى ( أ) إرتفاع ١٣٠-١٤٠ سم

‎كما تفتح أول أشواط اليوم الثالث (الجمعة) بالشوط المخصص للناشئين أقل من ١٤ سنة بإرتفاع ٨٠-١٠٠ سم يليه الشوط المخصص اخبول مستوى (ج) إرتفاع ١١٠-١٢٠ سم وختامًا مع شوط جمع النقاط مع الجوكر بإرتفاع ١١٥-١٢٥ سم .

‎وتختم البطولة المفتوحة الأولى يوم السبت وهو بوم الحسم فستكون آول المنافسات على شوط كأس الرئاسة العامة لرعاية الشباب بحواجز يبلغ إرتفاعها ما بين ١٣٥-١٤٥ سم يتبعه شوط الفرق وبإرتفاع ١٢٠-١٣٠ سم واخيرا مع  الشوط المخصص لخيول مستوى (د) والذي يبلغ إرتفاع حواجزه ١٠٥-١١٥سم .

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X