الرئيسية / أخبار / منوعات / بطولة الصداقة لالتقاط الأوتاد تنطلق غداً في الإمارات

بطولة الصداقة لالتقاط الأوتاد تنطلق غداً في الإمارات

 

أبوظبي – وام :

تنطلق غدا في اسطبلات قرية بوذيب للفروسية بمنطقة الختم فعاليات كأس الصداقة الخليجية لالتقاط الأوتاد التي ينظمها نادي تراث الإمارات تحت إشراف الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد، وبالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية.
وتشهد البطولة مشاركة أربع منتخبات، تمثل سلطنة عمان، والمملكة المغربية، بالإضافة إلى دولة الإمارات البلد المنظم للبطولة التي ستشارك بفريقين.
وستقام قرعة الخيول مع بداية انطلاق البطولة، فيما يشهد اليوم الأول منافسات بطولة الرمح، وتتضمن ثلاث جولات لكل من فردي الرمح /6 + 6 + 4/ سم، وفرق الرمح للهدف نفسه /6 + 6 + 4/ سم، وجولتين لحلقتين وتد /6 + 4/ سم، إضافة إلى جولة واحدة للتتابع رمح /4/ سم.
ويكون اليوم الثاني من البطولة لمنافسات بطولة السيف، حيث ستبدأ بثلاث جولات لفردي السيف /6 + 6 + 4/ سم، ثم ثلاث جولات لفرق السيف /6 + 6 + 4/ سم، تليها جولتان لمسابقة الأهداف المعلقة سيف /ليمونتين ووتد/ /6 + 4/ سم، وتختتم منافسات اليوم بجولة لمسابقة التتابع – سيف /6/ سم.
وأكمل النادي التجهيزات النهائية لاستضافة هذه البطولة بغية الخروج بنتائج مرضية تضمن نجاحها، وتليق بسمعة الإمارات في استضافة مثل هذه البطولات وبمسيرة النادي الطويلة في خدمة رياضات الفروسية، إذ اعتاد النادي على تنظيم مثل هذه البطولة التي تعد محطة هامة لكافة الفرق المشاركة في الاستعداد والتأهيل للبطولات العالمية.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X