الرئيسية / أخبار / القفـز / بطولات المرتجز تنعش الفروسية .. و”العيد“ يؤكد أهميتها

بطولات المرتجز تنعش الفروسية .. و”العيد“ يؤكد أهميتها

الرياض – “صهيل:

شهدت بطولات المرتجز الخاصة لفروسية قفز الحواجز ظهور اسماء جديده تبحث عن الضوء في ميادين التحدي . حيث شهد شوط فرسانالمستقبل وشوط الفرسان المبتدئين في بطولة كأس المرتجز الأسبوع الماضي مشاركة أكثر من 60 فارسا وفارسة، مما أعطى الإشارة بأن البطولات التي ينظمها مركز المرتجز للفروسية تحت ادارة الفارس الدكتور خالد الجريسي اصبحت نقطة تحول في قفز الحواجز  بتوسيع قاعدةالمنافسات ودخول وجوه جديدة في هذه الرياضة  والتي من شأنها رفع ممارسة النشاط ودفع عجلة التطور نحو الأمام ويعد هذا الأمر مؤشرإيجابي لكافة الجهات الخاصة والحكومية التي ستجد العائد المادي من ازدياد عدد الفرسان  في ظل الخدمات التي تقدمها للمشاركين والمنافسين في بطولات قفز الحواجز.

وسجل المرتجز نجاحات متتابعة نظراً للجوائز المالية المقدمة في البطولات اضافة للتنظيم الكبير والفعاليات المصاحبة التي اعادت نوع من النشاط الحيوي داخل مناسبات فروسية قفز الحواجز خاصة وان اعداد المشاركين المحترفين فاق عدد من البطولات الدولية اذ شارك فيالبطولة اكثر من 200 فارس.

وأكد الفارس الأولمبي خالد بن عبدالعزيز العيد في حديث خص بهصهيلأن بطولات مركز المرتجز الخاصة  اصبحت محط أنظار الجميع وقال : “أن الأحتياجات الخاصة والنواقص في فروسية قفز الحواجز ومايتطلبه الفرسان لدى ادارة المرتجز ممثلة بالدكتور خالد الجريسي اطلاع عليها بحكم معرفة وقرب الاداره من الفروسيه والفارس وتوفير هذه الأحتياجات بدعم وسخاء , لذلك نجد ان بطولات المرتجز من أهم البطولات للموسمالمحلي”.

وأضاف : عندما نطلع على عدد المشاركين فسنجد أعداد كبيرة جدا في كافة الأشواط ولم نجد هذا في بعض البطولات الدولية، وهذه المشاركاتالكبيره دليل على أهمية البطولات وقوتها .

وبين خالد العيد أن مركز المرتجز للفروسية قادر على أستضافة البطولات العالمية نظرا لتأسيسه على المعايير والمقاييس العالمية من جميع النواحي  ويعتبر من أفضل مراكز الفروسية  في المملكة .

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

تعليق واحد

  1. فعلاً وجدنا تميز فريد لهذا الصرح العملاق لفروسية قفز الحواجز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X