الرئيسية / أخبار / الجمـال / المرتجز .. واجهة مشرقة لبطولات الفروسية
DCIM100MEDIADJI_0280.JPG

المرتجز .. واجهة مشرقة لبطولات الفروسية

الرياض – “صهيل:

أشرع مركز المرتجز للفروسية بمحافظة ملهم، والعائدةملكيته للفارس الدكتور  خالد بن عبد الرحمن الجريسي،أبوابه لبطولات الفروسية فيالموسم الماضي، حيث استضاف المركز عددا لافتا من البطولات الكبرى لقفز الحواجز ، مسجلا نجاحات متواصلة في تنظيم الأحداثالفروسية .

وعطفاً على المساحات الشاسعة والطاقة الاستيعابية التي يتمتع بها المركز، إضافة لحسن التنظيم وحفاوة الاستقبال للضيوف، لم يكن ذلكالنجاح وليد الصدفة، بل كانت تلك المميزات المهمة للمركز والقائمين عليه دور رئيس في بروز هذا الصرح الفروسي الكبير في فترة وجيزة؛ليكون رافداً مهماً ومكاناً استراتيجياً لبطولات الخيل ومسابقات الفروسية في منطقة الرياض، اياً كان تصنيفها محلياً، أو دولياً.

يذكر أن القائمين على المركز طوروا المركز بصورة ادق وأجمل مع انطلاقة الموسم الحالي؛ ليكون أحد أهم الصروح الفروسية على مستوىالمملكة من جميع النواحي التي ترتكز عليها مراكز الخيل والفروسية على المستوى العالمي.

وكان المركز نظم الموسم الجاري بطولة خاصة لفروسية قفز الحواجز على شرف صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيسهيئة الفروسية يومي  الجمعة والسبت الفائتين، شارك فيها نخبة فرسان المملكة، معلناً بذلك فتح ابوابه لجل بطولات الفروسية المهمة.

DCIM100MEDIADJI_0286.JPG
DCIM100MEDIADJI_0294.JPG

شاهد أيضاً

العرض الدولي السادس لجمال الخيل ينطلق 13 ديسمبر

الرياض – “صهيل” : تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X