الرئيسية / أخبار / القفـز / نادي الوسم يستضيف كأس أمير عسير

نادي الوسم يستضيف كأس أمير عسير

 

خميس مشيط – محمد العسيري :

يستضيف نادي الوسم للفروسية بخميس مشيط بطولتي صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير لقفز الحواجز والتقاط الأوتاد تحت إشراف الاتحاد السعودي للفروسية .
وتقام بطولة قفز الحواجز يومي الجمعة والسبت ١٤-١٥ / ٨ / ٢٠٢٠ م فيما تقرر إقامة بطولة إلتقاط الأوتاد يومي الأربعاء والخميس ١٩-٢٠ / ٨ / ٢٠٢٠ م .
ويشارك في البطولتين عدد كبير من فرسان المملكة يتنافسون فيها على كأس أمير المنطقة .

وفي حديث للفارس عبدالرحمن بن سحيم مالك نادي الوسم للفروسية قال:” ولله الحمد انهينا جميع الاستعدادات لإستضافة هذا الحدث الذي يحمل اسم غالي علينا جميعاً في منطقة عسير و نتقدم لسموه بالشكر الجزيل على دعمه لنا في رياضة الفروسية ولشباب منطقة عسير في كافة المجالات .
كما نتقدم بالشكر والعرفان لسعادة محافظ خميس مشيط ورئيس البلدية لتسخير كافة الامكانيات ولاننسى الراعي الرسمي للبطولتين المستشفى السعودي الالماني ورجل الاعمال سعيد بن عفتان على دعمه المادي وكذلك مؤسسة الدولفين التجارية.
ونطمح في نادي الوسم للفروسية من خلال هذه الاستضافات لخدمة فرسان المنطقة وخلق روح المنافسة وتوسيع قاعدة الفروسية في عسير بجذب الزوار والسواح خصوصاً في مثل هذه الايام والتي تشهد اجواء مناسبة لمثل هذه الفعاليات .
وسنعمل جاهدين على تطبيق الإجراءات الاحترازية وتطبيق التباعد لنعود بحذر ونتجاوز هذه الجائحة باذن الله .

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X