الرئيسية / أخبار / السـرعة / “تولاي” و”سفيان” و”شبل طياب” نجوم أمسية نادي الفروسية الـ27

“تولاي” و”سفيان” و”شبل طياب” نجوم أمسية نادي الفروسية الـ27

الرياض – “صهيل”

تمكنت الفرس ” تولاي” للإسطبل الأحمر للأمير فيصل بن خالد من تحقيق جائزة نادي الفروسية التقديرية (الرؤية 2030) اليوم في السباق 27 ضمن برنامج نادي الفروسية بالرياض، والذي أقيم على ميدان الملك عبدالعزيز لسباقات الخيل بالجنادرية.
وأحرزت ” تولاي ” اللقب مع الخيال عبدالله العوفي والمدرب عبدالله مشرف بعد فوزضها بالشوط الثامن والمخصص للأفراس المنتجة محلياً من جميع الدرجات بعمر الثلاث سنوات، على مسافة 1800 متر،وحلت في المركز الثاني الفرس “ام الجواهر” لنواف الدهش ، وجاءت ثالثاً الفرس “جوخة” لسعود الفراج .

وفي الشوط السادس على مساهمة نادي الفروسية لجياد السنتين إنتاج من جميع الدرجات على مسافة 1600 متر احرز اللقب الحصان “سفيان” لخالد الغفيلي مع الخيال عبدالله الفيروز والمدرب بندر حمدام من وسط 12 جواد، وحل في المركز الثاني “خلوق” لمحمد بن عايش الطيار، ونالت المركز الثالث “عيون لينا” لسعود حلاف الحربي.

وفي الشوط العاشر برعاية نادي الفروسية (مساهمة) لجياد الإنتاج بعمر 4 سنوات وأكثر على مسافة 2000 متر حقق الصدارة الحصان ” شبل طياب ” لمحمد ال شكوان مع الخيال عبدالله العوفي ، وجاء في المركز الثاني “الطروب” لعبدالله الفراج، والثالث “ولد البلد”لأبناء فيحان المنديل .

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X