الرئيسية / أخبار / السـرعة / محمد بن راشد يشيد بسباق “سوبرساتردي” .. والبيرق يؤكد الحضور السعودي

محمد بن راشد يشيد بسباق “سوبرساتردي” .. والبيرق يؤكد الحضور السعودي

دبي – “وام”:
شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” سباق ” سوبرساتردي ” للخيول الذي أقيم في إطار كرنفال كأس دبي العالمي للخيول على مضمار ميدان في منطقة ند الشبا عصر اليوم .

شارك في السباق نحو تسعين من الخيول العالمية والمحلية بجوائز تقدر بنحو 2.7 مليون دولار موزعة على سبعة أشواط .

و حضر السباق عدد من الشيوخ و كبار الملاك المحليين والعالميين.

و قد أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالخيول المشاركة من مختلف دول العالم بما فيها دولة الإمارات معتبرا سموه أن سباق نخبة الخيول اليوم يعد تمهيدا لسباق كأس دبي العالمي الذي يستضيفه مضمار ميدان أواخر الشهر الجاري.. و رحب بضيوف الإمارات مؤكدا أنهم سيحظون بكل الرعاية والترحاب ودفء الاستقبال.

و جاءت النتائج على النحو الآتي ..

ففي الشوط الأول حل في المركز الأول “إمبلام ستورم” لإسطبل البيرق من المملكة العربية السعودية و في الشوط الثاني كان المركز الأول من نصيب الحصان ” وفي ” من دولة الإمارات أما الشوط الثالث فقد كان من نصيب الحصان ” وايلدمان جاك ” ” أميركي ” .. و جاء الحصان ” ساديوت ذاسولاجر” من مملكة البحرين في المركز الأول من الشوط الرابع.

أما المركز الأول في الشوط الخامس فقد احتله الحصان ” بارني روي ” لجودولفين الإمارات فيما انتزع الحصان ” ماتر هورن ” لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم المركز الأول في الشوط السادس .. أما الشوط السابع و الأخير فكان المركز الأول من نصيب الحصان ” لوكسلي ” لجودولفين الإمارات.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X