الرئيسية / أخبار / السـرعة / مالك “ميدنايت بيسو” : أتمنى إسقاط لقب كأس السعودية من “ماكسيوم سيكورتي”

مالك “ميدنايت بيسو” : أتمنى إسقاط لقب كأس السعودية من “ماكسيوم سيكورتي”

 

صهيل – أسماء الشايع :

في أعقاب فضيحة المنشطات المزعومة – التي كشفت لمدرب الحصان “ماكسيوم سيكورتي” جيسون سيرفيس إذ تعمد تصنيع عقار خاص يدخل في المواد المنشطة بكونه يعطي الجواد طاقة إضافية أثناء السباق والذي تم كشفه بعد رصد مكالمة مسجلة بين سيرفس والطبيب البيطري في قوله : “ليس لديهم اختبار للعقار حتى في أمريكا.”- طالب المالك الرئيسي للفرس “ميدنايت بيسو” السيد بلوم في تصريح لموقع (هورس ريسنق) شطب نتيجة الحصان “ماكسيوم سيكورتي” الفائز بكأس السعودية في 29 فبراير نظرًا إلى الاتهامات ضد المدرب جيسون سيرفيس باستخدام المنشطات، وجاءت مطالبة بلوم بعد أن تم استبعاد الحصان ايضا في ديربي ولاية كنتاكي .وقال بلوم في بيان أمس الأربعاء أنه يتوقع استبعاد “ماكسيوم سيكورتي” من جميع سباقاته ، بما في ذلك كأس السعودية ، بسبب النتائج الأخيرة لاستخدام العقار المنشط”.
وجاء في بيان بلوم “في الوقت الحالي نحن نتابع الأخبار مثل الجميع في مجالنا، وبالطبع قلقون للغاية وإحباطنا من الغش الواضح، و لا يمكننا أن نفخر أكثر بالحصان وإنجازه ، ولا سيما له أداء مذهل في كأس السعودية حيث فاز بسهولة على 12 من أفضل الخيول في العالم وقد اتضح ذلك سببه المنشطات الممنوعة .نتمنى اقصاء الحصان وسحب اللقب والجائزه للوصيف بسبب الغش”.

واحتلت “ميدنايت بيسو” المركز الثاني في كأس السعوديه ، والذي كان أغنى سباق خيول في العالم بـ 20 مليون دولار. حيث حصل الأول على جائزة 10 ملايين دولار و 3.5 مليون دولار للوصيف.

الجدير بالذكر أن سيرفس يواجه تهمتين في إدارة الأدوية غير القانونية لخيول السباق ، مع تحديد “ماكسيوم سيكورتي” في الوثائق التي تم إغلاقها يوم الاثنين الماضي. ويزعم المحققون الفيدراليون أن سيرفس أعطى “ماكسيوم سيكورتي” مادة تحتوي على مواد تعد منشطات وبذل محاولات للتستر عليها في اختبار الكشف عن المواد المحظورة، وهو الأمر الذي اصبح حديث العالم خلال الأسبوع الأخير.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X