الرئيسية / أخبار / القـدرة / العميري يتوج بكأس قدرة حائل

العميري يتوج بكأس قدرة حائل

حائل – محمد العسيري :

توج صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الفارس عبدالله العميري بطلاً لسباق حائل الدولي للقدرة والتحمل الذي أقيم صباح اليوم السبت ضمن موسم حائل لمسافة 100 كم بإشراف الإتحاد السعودي للفروسية .
وحقق العميري الفوز بعد منافسة قوية امتدت طوال مراحل السباق الأربع وحتى خط النهاية رفقة الجواد ” مرباح” وبسرعة 24,215 كم / ساعة فيما حل في المركز الثاني الفارس إبراهيم الصغير رفقة الجواد “فولكان” وبسرعة 23.058 كم / ساعة وجاء في المركز الثالث عبدالمحيد الثمالي على الفرس خطيمة وبسرعة 22.218 كم / ساعة .
وشهد السباق حضور جماهيري كبير وتنافس قوي بين الفرسان المشاركين وحظي بإشادة الجميع من النواحي التنظيمية والفنية والتحكيمية التي طبقت القوانين الحديثة الصادرة من الإتحاد الدولي للفروسية .
وفي حديث لصاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد رئيس الاتحاد السعودي للفروسية قال :” نهنئ الفرسان الفائزين بهذا السباق الذي شهد تطبيق قوانين الفروسية الجديدة لأول مرة، كما نقدم الشكر والتقدير لكافة العاملين في اللجنة المنظمة على جهودهم الملموسة والتي أسفرت عن نجاح تنظيم السباق”، متمنيا لمن لم يحالفهم الحظ من المتسابقين التوفيق في السباقات المقبلة”.

 

 

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X