الرئيسية / أخبار / القفـز / الشواف يحقق صدارتين .. والراجحي ثالثًاً في الرئيسي

الشواف يحقق صدارتين .. والراجحي ثالثًاً في الرئيسي

ابوظبي – “صهيل” :

تواصلت اليوم فعاليات بطولة الشراع الدولية من فئة ٣ نجوم في يومها الثاني والتي تنظمها إسطبلات الشراع في العاصمة الإماراتية ‏أبوظبي بمشاركة دولية كبيرة.

‏وأحرز الفارس السعودي ناصر بن عبد المعين الشواف ‏المركز الأول في شوط ١٣٠سم من فئة الـ ٣ النجوم مع فرسه “فله” ‏بعد أن وضع زمن سريع تاركن المركز الثاني للفارس السوري عمر حمشو والثالث للفارس الأردني محمد امجد والرابع الفارسة الأردنية سارة العرموطي في ما جاء في المركز الخامس الفارس خالد المبطي.

‏ ‏وفي الشوط المؤهل للجائزة الكبرى تنافس مايقارب الـ ٥٥ فارس، ونجح الفارس عبد الرحمن بن بدر الراجحي في تحقيق المركز الثالث ‏رفقة جواده “هوت ستاف” ‏بجولة نظيفة بدون أخطاء، وجاء في المركز الرابع الفارس خالد المبطي رفقة “سكور” ‏أيضا بدون أخطاء وكان المركز الأول قد ذهب للفارس الألماني ديفيد ويل، ‏والثاني للفارس الأيرلندي ميشيل بندير.

‏وفي شوط التحدي حقق الفارسان عبد الله الشربتلي وناصر الشواف المركز الأول بالتساوي مع الفارس المصري محمد زيادا حيث واصل الثلاثة منافساتهم‏ من ارتفاع ١٤٠ سنتيمتر حتى تجاوزوا مترين لينتهي التنافس في سقوط حاجز التحدي الأخير بعد منافسات متعددة.

‏وتختتم البطولة غدا بإقامة عدد من الأشواط، ‏من أهمها شوط الجائزة الكبرى وهو الشوط الختامي للبطولة التي انطلقت الخميس الماضي.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X