الرئيسية / أخبار / القفـز / الشربتلي .. يودع “قين لاين” ويعلق مشاركة كأس العالم

الشربتلي .. يودع “قين لاين” ويعلق مشاركة كأس العالم

الرياض – “صهيل:

نفق الجوادقين لاينوالمملوك للفارس العالمي عبدالله شربتلي يوم امسبعد تعرضه للمغص، ويعول الشربتلي في وقت سابق على المشاركةبالجواد في الاستحقاقات الكبرى قبل ان يتعرض للمغص وينفق في مستشفى الشارقة.

وكان الشربتلي قد شارك يوم أمس معية جواديهبيو ليمتوارتوروحقق المركز الأول في شوط ١٤٥سم، والمركز الأول في شوط (six bar) في بطولة الشارقة الدولية فئة ٣ نجوم والتي اختتمت مساء اليوم.

وقال الفارس عبد الله الشربتلي في حديث خص به صهيل :الجوادقين لاينمن أفضل الجياد التي امتلكتها،فقد حققت معه عدد كبيرمن المراكز المتقدمة، كما أن له الفضل الكبير في تحقيق صدارة الترتيب العربي المؤهل لكأس العالم هذا العام“.

وأضاف : “‏ الان لدي عدد من الجياد أشارك بها في ما تبقى من بطولات في دولة الإمارات العربية المتحدة بما فيها بطولة الشارقة الأسبوعالمقبل المؤهلة لكأس العالم“.

وعن المشاركة في كأس العالم قال : ” ‏إن لم أمتلك جواد أستطيع المنافسة به في كأس العالم لن اكون حريص على المشاركة في الكأس  لأنني قد عزمت من قبل على المشاركة بالجوادقين لاينكحل أخير والآن أعتقد أن الحل الأخير لم يعد متوفرًا لذلك لن أؤكد لكم المشاركة ولناستبعدها“.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X