الرئيسية / أخبار / السـرعة / الأمير بندر بن خالد الفيصل .. يتفقد ميدان الملك خالد بالحوية

الأمير بندر بن خالد الفيصل .. يتفقد ميدان الملك خالد بالحوية

الطائف – “صهيل:

تفقد رئيس مجلس إدارة نادي سباقات الخيل صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل اليوم الأربعاء ميدان الملك خالد بالحوية،في زيارة قام بها سموه تجول من خلالها على مرافق الميدان واطّلع على الاستعدادات الخاصة لموسم سباقات الطائف الذي ينطلق بطابعهالجديد بما يتماشى مع الإستراتيجية التطويرية الشاملة لنادي سباقات الخيل، إعتباراً من تاريخ 28/5/2021 وينتهي في 9/11/2021 متكونا من 24 حفلا خلال 12 أسبوع.

حيث يتخللهم شهر توقف لموسم الحج، مع إضافة أشواط مستحدثه وأشواط مخصصة للخيل العربية.

ورافق الأمير بندر بن خالد في جولته التفقدية كل من الرئيس التنفيذي لنادي سباقات الخيل الأستاذ محمد الجاسر ومستشار شئونالميادين في نادي سباقات الخيل الأستاذ سعود الفراج ومدير السباقات بالنادي الأستاذ سالم بن محفوظ وعدد من مدراء الادارات .

وأستمع سموه إلى شرح عن الاستعدادات وما سيتم إنجازه من مشاريع تطويرية للميدان .

واختتم سموه جولته بتفقد موقع الأرض الجديدة التي من المقرر أن يقام عليها المقر الجديد لنادي سباقات الخيل حيث إلتقى سموه عددا منمسئولي أمانة الطائف واطلع على شرح عن المخطط الشامل للطائف الجديد والمشاريع الأخرى الجاري تنفيذها حالياً.

واستمع سموه إلى نبذة عن المشروع والذي سينفذ بأحدث الطرق والتصاميم الهندسية، والخطط المزمع تنفيذها في المنطقة والهادفة لتطويروتحسين هذه الرياضة.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X