الرئيسية / أخبار / السـرعة / إنجاز عالمي سعودي جديد بإمضاء الإسطبل الأحمر

إنجاز عالمي سعودي جديد بإمضاء الإسطبل الأحمر

صهيل – متابعات :

 

حقق الإسطبل الأحمر لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز مساء أمس  لقب الكأس العالمية بيقاسوس (الفئة الأولى) أحد أهم وأقوى وأشهر سباقات الخيل الأمريكية والعالمية ، عبر الحصان “ماتشو غوستو”  والذي انتزع اللقب ، بقيادة الخيال إراد إورتيز والمدرب بوب بفرت.

 

وقطع الحصان “ماتشو غوتسو” مسافة ١٨٠٠ متر منفرداً بالصدارة بفارق ٤ أطوال ونصف الطول عن أقرب منافسيه  بزمن ١.٤٨.٨٥ دقيقة، كاتباً إنجازاً جديداً للفروسية السعودية بإمضاء الأسطبل الأحمر للأمير فيصل بن خالد.

 

وأكد الحصان ” ماتشو غوستو” حضوره لكرنفال كأس السعودية في الـ ٢٩ من أبريل المقبل  بفوزه في هذا السباق حيث يتلقى الدعوة  في الشوط الرئيسي من السباق العالمي بكونه بطلاً لسباق البيقاسوس.

وأمتلك الإسطبل الأحمر بتوجيه من لأمير فيصل بن خالد الحصان ” ماتشو غوستو” في صفقة رابحة قبل شهرين، لتقطف هذه الصفقة ثمارها بالفوز بأشهر السباقات العالمية.

 

وكان الإسطبل الأحمر قد إنتزع أمس في السباقات السعودية على ميدان الملك عبدالعزيز كأس الهيئة العامة للرياضة للإنتاج المحلي وكأس وزارة الخارجية للجياد المستوردة.

 

ويتطلع الإسطبل الأحمر لسباق كأس خادم الحرمين الشريفين الأسبوع المقبل للجياد المستوردة لتعزيز حضوره أيضاً في كأس السعودية.

 

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X