الرئيسية / أخبار / القـدرة / إجراءات ناجحة للفحص البيطري .. وخلود و الصغير في كامل الإعداد

إجراءات ناجحة للفحص البيطري .. وخلود و الصغير في كامل الإعداد

 

حائل – محمد العسيري :

أقيم عصر اليوم (الجمعة) الفحص البيطري للجياد المشاركة في سباق القدرة والتحمل والذي ينطلق الساعة السادسة والنصف صباح غداً (السبت) لمسافة 100 كيلومتراً، مقسم على أربع مراحل المرحلة الأولى 30 كيلو متر، والمرحلة الثانية 30 كيلو متر، والمرحلة الثالثة 20 كيلو متر، والمرحلة الرابعة 20 كيلومتر، وسط ميدان الفروسية.
وكشف مدير المركز الإعلامي بموسم حائل صالح العنزي، أن اللجنة المنظمة للسباق أكملت كافة الاستعدادات لانطلاق السباق حيث عقد اجتماع بين الفرسان ولجنة التحكيم واللجنة البيطرية وتم شرح كافة التفاصيل الفنية حول السباق.
وقال الفارس ابراهيم الصغير في حديثه ” أسعى بأقصى جهود لتحقيق لقب هذا السباق، لذا نحن مستعدون له بشكل جيد، ووضعنا خطة توصلنا لمنصة التتويج ورفع الكأس الغالية “.
وأضاف: ” نحن ندخل هذه البطولة بكل جاهزية وقوة، ونحن متفائلون كثيراً “.

وقالت خلود مختار وهي الفارسه السعودية الوحيدة التي تشارك بالسباق من ضمن إسطبلات المملكة للامير الوليد بن طلال: “بكل حماس أشارك في سباق القدرة والتحمل والتي تشهد مشاركة محلية واسعة، وأتطلع في السباق الذي يتكون من أربع مراحل لمسافة 100 كيلومتراً، مبينة أنها تطمح لتذوق طعم الفوز، مشيرة الى أن لديها إصرار وتمتلك طموح كبير بأن تتوج باللقب وستبذل قصارى جهدها لذلك”.

وقال الفارس سعيد الدوسري “استعدينا بشكل مكثف لهذه البطولة والأقوى في موسم حائل، مراحل السباق الأربعة ستكون قوية وصعبة خصوصا في ظل مشاركة فرسان مميزون يمتلكون الكفاءات العالية والإمكانيات المميزة، وتابع بقوله : “نحن جاهزون بإذن الله سنكون على أتم الاستعداد والجاهزية وسننافس حتى الرمق الأخير”.

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X